اليوم وغدا .. تواصل حفلات التوقيع في جناح بيت الغشام

تتواصل اليوم وغدا حفلات توقيع الإصدارات الجديدة بجناح مؤسسة بيت الغشام، رقم (go1 – go4)، بالقاعة الرابعة، بمعرض مسقط الدولي للكتاب، حيث يشهد اليوم توقيع أميرة العامرية لكتابها (النزوح إلى أفق آخر)، فيما يوقع أحمد مسعود الحكماني على كتابه (ضميري الحي). أما مساء غد الجمعة الموافق الثاني من مارس فيشهد آخر حفلات التوقيع حيث يوقع الدكتور سعيد السيابي مجموعته القصصية (المبراة والقلم) ويوقع الروائي محمد بن سيف الرحبي على كتابه (تشاؤلات صحفية) بأجزائه الثلاثة.
وكانت حفلات التوقيع قد انطلقت في جناح بيت الغشام اعتبارا من يوم الخميس الموافق الثاني والعشرين من فبراير، حيث وقعت مرهونة بنت حمد المقبالية على كتابها (نهر بين عمرين)، كما وقع حبيب بن عبدالله الحسني على كتابه (لا شيء سواها ورحيلكم المباغت). أما يوم الجمعة الموافق 23 من فبراير فقد وقع خالد العنقودي على كتابه (أوكسجين الجبل).
وفي يوم السبت الموافق 24 من فبراير وقعت منال أحمد على كتابها (زهر الخزف)، فيما وقعت صالحة بنت علي الجديدية على كتابها (دليل تقييم القدرات لاتخاذ القرارات).
أما يوم الأحد الموافق 25 من فبراير فقد وقعت فوزية البدواوي على كتابيها (حضور من سراب) و(ذاكرة من حنين)، ووقع قيس الفارسي على كتابه (تأمل وتفكر .. شوق وحنين)، كما وقع سعادة سعود البلوشي على كتابه (أصوات البحر). وفي يوم الاثنين الموافق 26 من فبراير وقع حميد السعدي على كتابه (بيوت الطين)، كما وقع خميس العدوي على كتاب (السبلة العمانية). وفي يوم الثلاثاء الموافق 27 من فبراير وقع الدكتور هلال الحجري (موسوعة عمان في التراث العربي ــ 3 أجزاء) ووقعت فاطمة العامرية على كتابها (ورق أبيض)، ووقعت هدى الحوسنية على كتابها (ديور .. رواية الأعمدة الأربعة) ووقع سيف الهنائي على كتابه (ترانيم في حب عمان). أما مساء أمس الأربعاء الموافق 28 من فبراير فقد وقعت منى المعولية على كتابها (بعثرة شجن) ووقعت فاطمة المعولية على كتابها (يوم موت سعيد) ووقع سلطان ثاني على كتابيه (صوت مكتوب) و(مخيزنة) ووقع صلاح المقبالي على كتابه (زوايا قانونية)، فيما وقع علي القليبي على كتابه (التسامح شعلة التنوير).
وتأتي حفلات التوقيع في إطار تفعيل الحراك الثقافي وتعزيز التواصل بين المؤلفين وجمهور الكتاب من مرتادي المعرض وزواره من مختلف الشرائح، الذين توفر لهم مؤسسة بيت الغشام مئات العناوين المتنوعة في شتى فروع الثقافة والفكر والأدب تحت سقف واحد وبأسعار تنافسية.