الرياضية

التوقعات تحـاصر قرعة الكأس !

27 فبراير 2018
27 فبراير 2018

يتحدد اليوم مسار الفرق الأربعة التي حجزت مقاعدها في بطولة الكأس الغالية عبر مراسم القرعة التي ستجرى بمقر اتحاد الكرة بحضور النائب الأول لرئيس اتحاد الكرة محســن المسروري ومشـــاركة ممثلين للأندية التي تترقب معرفة خطواتها المقبلة في البطولة الغالية وتأمل في مواجهة تسهيل مهمة الوصول إلى النهائي. تأهلت أندية الشباب وصحار والنصر من فرق دوري الأضواء والسيب ممثلا وحيدا من دوري الدرجة الأولى إلى دور الأربعة بعد أن حققوا النتائج الإيجابية في الدور الماضي الذي لعبت مبارياته بنظام الذهاب والإياب.

حقق السيب عبورا لافتا على حساب فريق السويق بطل الكأس ومتصدر الدوري بالفوز بهدف في الذهاب والتعادل سلبيا في الإياب وتجاوز فريق الشباب صور بفارق الأهداف بعد أن تبادلا الفوز والخسارة ولم يجد النصر صعوبة في عبور البشائر بالفوز في المباراتين وتخطى صحار أهلي سداب بعد التعادل في الذهاب والفوز في الإياب.

سبقت القرعة بعض التوقعات بأن توقع القرعة الشباب والسيب وصحار والنصر في مواجهتين مثيرتين وأي كانت القرعة فإن الفرق الأربعة ستعمل على عدم إهدار الفرصة التاريخية التي تتاح لها بالوصول إلى نهائي الكأس والاقتراب من حلم الحصول عليه.