مباراة الأحمر وفلسطين بالمجان.. وفيربيك يخطط للانتصار

أعلن الاتحاد العماني لكرة القدم أن مباراة منتخبنا الوطني الأول وشقيقه المنتخب الفلسطيني ضمن مباريات الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا في الإمارات 2019 ستكون بالمجان للجماهير إيمانا من الاتحاد بضرورة التواجد الجماهيري وتقديرا للدور الكبير والفاعل الذي تقوم به الجماهير الوفية في مساندة المنتخب.
ويستضيف منتخبنا الوطني يوم السابع والعشرين من مارس القادم شقيقه المنتخب الفلسطيني في مسقط حيث ستلعب المباراة على أرضية مجمع السلطان قابوس الرياضي في بوشر عند الساعة السابعة مساء في لقاء الإياب فقد انتهى لقاء الذهاب والذي أقيم في مدينة رام الله بفوز المنتخب الفلسطيني بهدفين لهدف.
ويتصدر المنتخب الفلسطيني ترتيب فرق المجموعة الرابعة التي تضم منتخبنا الوطني ومنتخبي المالديف وبوتان حيث يملك 15 نقطة حققها من خمس حالات فوز وبدون خسارة أو تعادل ولديه 25 هدفا في المقابل دخل مرماه هدفان فقط أما منتخبنا فيملك 12 نقطة وأحرز لاعبوه 27 هدفا وولج مرماه 5 أهداف في حين تلقى منتخبنا خسارة واحدة كانت أمام المنتخب الفلسطيني في الجولة الثانية من التصفيات.
وكان منتخبنا الوطني والمنتخب الفلسطيني قد ضمنا التأهل إلى النهائيات التي تقام في دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 2019، بعد تحقيقهما العدد الأكبر من النقاط. ويتأهل منتخبان من كل مجموعة من المجموعات الست لتنظم إلى 12 منتخبا تأهلت مسبقا من التصفيات المزدوجة ليصبح عدد المنتخبات 24 منتخبا وهو ما يحدث للمرة الأولى.
وعلى ضوء برنامج الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الهولندي بيم فيربيك سيبدأ الأحمر إعداده للمباراة في يوم 18 من الشهر المقبل في تجمع داخلي تتخلله التدريبات حتى موعد اللقاء الذي يعتبر الفوز فيه حافزا كبيرا لصدارة المجموعة وتحسين موقع المنتخب في التصنيف الدولي.