1255347
1255347
الرياضية

سهيل في مهمة إنقاذ تجربته الاحترافية !

20 فبراير 2018
20 فبراير 2018

يتطلع نجم المنتخب الوطني سعد سهيل المحترف بنادي النصر السعودي لتجاوز الانتقادات التي حاصرته في الفترة الماضية بعد تراجع مستواه الفني مع ناديه الجديد وهو ما لم يرض الجماهير التي كانت تأمل منه تقديم الإضافة الفنية وإحداث نقلة فنية في تجربته الاحترافية.

يلعب فريق النصر السبت مباراة مهمة في الدوري السعودي أمام الرائد في الجولة الثالثة والعشرين وتمثل المواجهة فرصة لسهيل لاستعادة ثقة جماهير النصر وتجاوز علة تذبذب المستوى التي باتت تؤثر سلبا على مسيرته الاحترافية.

واعترف العماني سهيل، بعدم رضاه عن المستوى الذي قدمه مع فريقه خلال الفترة الأخيرة، مؤكدا أن مردوده سيتحسن في المرحلة المقبلة.

وقال سهيل في المؤتمر الصحفي للمباراة: “أعد الإدارة بأن ترى مستوى مختلفا، وأفضل مما ظهرت عليه في بطولة كأس الخليج الأخيرة”.

وعن مواجهة الرائد قال سهيل: “سنخوض هذه المباراة بجدية كبيرة، تركيزنا حاليا على الفوز لكسب الثلاث نقاط، وبعدها سنفكر في اللقاء الثاني”.

وأكد سهيل استعداده لتقديم الدعم لزملائه اللاعبين إلى جانب عبد الرحمن العبيد، مشددا على احترامه للاعبي الرائد.

وعن أهداف النصر فيما تبقى من مباريات الموسم الحالي، رد: “لدينا هدفان، الحصول على لقب كأس الملك، والوصول إلى أفضل مركز ممكن في دوري المحترفين”.

من جهة أخرى طلب سلمان المالك رئيس مجلس إدارة النادي، تقريراً من الجهازين الفني والإداري عن جميع اللاعبين المحليين والأجانب في الفريق الأول لكرة القدم.

وبحسب المصادر نفسها، فإن المالك الذي ترأس النادي يناير الماضي، يسعى إلى الاستغناء عن عدد من الأسماء البارزة في الفريق، وذلك بعد النتائج غير المرضية في الدوري السعودي للمحترفين والمستويات التي قدموها.

وأشارت المصادر إلى أنه سيتم منح الفرصة لعدد من اللاعبين الشباب في الفئات السنية والفريق الأولمبي. إلى ذلك، عقد اللاعبون اجتماعاً بعيداً عن إدارة النادي والجهاز، وتعاهدوا على الظهور بصورة جيدة في المباراة المقبلة.