الرياضية

زيدان: قيمة (الريال) لا تنخفض !

16 فبراير 2018
16 فبراير 2018

(د ب أ): دافع الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني عن القيمة الكبيرة التي يمثلها ناديه في عالم كرة القدم بعد فوزه الأربعاء 3 /‏‏ 1 على باريس سان جيرمان في ذهاب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا، مؤكدا أن النادي الملكي فاز بـ12 لقبا في البطولة الأوروبية، وأن هذا يجب أن يكون لسبب ما.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء: «اللاعبون يعرفون ما ننافس عليه ونرغب في أن نبرهن دائما أن هذا النادي وهذا الفريق له قيمة لا تنتهي».

وأضاف: «يمكننا الآن أن نكون سعداء، لقد لعبنا بشكل جيد منذ البداية حتى النهاية، وحققنا نتيجة جيدة، ويجب تهنئة الفريق كله».

واعترف زيدان أن ليلة أمس كانت «عظيمة» أمام منافس جيد للغاية، يرشحه الكثيرون للفوز باللقب.

وأشاد زيدان أيضا باللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل ثنائية في مباراة أمس، حيث قال: «إذا تحدثنا عن كريستيانو رونالدو، فقد أثبت أنه لاعب المباريات الكبرى».

ولم يتطرق زيدان للحديث عن حكم اللقاء جيانلوكا روتشي الذي اتهمه أوناي ايمري المدير الفني لباريس سان جيرمان بالتسبب في خسارة فريقه للمباراة.

واستطرد زيدان قائلا: «لن أتحدث عن هذا، فعلينا أن نكون سعداء بما قمنا به أمام منافس جيد للغاية، لقد حققنا فوزا جيدا».

واعترف زيدان بصعوبة مباراة العودة في العاصمة الفرنسية باريس، وقال: «نعرف أن العودة ستكون معقدة وصعبة للغاية، وعلى أي حال عندما تلعب خارج الديار فيمكن لأي شيء أن يحدث، نعرف مدى صعوبة مباراة العودة، وعلينا أن نكون فخورين بالفريق كله».