استثمارات جديدة لنادي الشباب وصالة رياضية بالمعاول

بركاء – إبراهيم الفلاحي –

أكد حمزة البلوشي رئيس مجلس إدارة نادي الشباب أنه تقدم لعضوية إدارة النادي راشد الحمداني لشغل هذا المنصب، وتمت الموافقة عليه من قبل الجمعية العمومية، كما أن دخل النادي الثابت هو 7370 ريالًا عمانيًا في حين تبلغ مصروفات الفريق الأول شهريًا 15 ألف ريال، جاء ذلك في اجتماع الجمعية العمومية لنادي الشباب أمس الأول. وتطرق البلوشي إلى اعتماد إدارة النادي على استثمارات جديدة، وهي عبارة عن 7 محلات تجارية كبيرة.
وتطرق رئيس النادي إلى مبلغ المليون ريال وذلك بإنشاء ملعب كرة قدم ومدرجات وغرف اللاعبين والحكام بولاية بركاء في حين ستقام صالة رياضية متعددة الأغراض بولاية وادي المعاول، وبارك حمزة البلوشي حصول النادي على لقب بطولة كأس مازدا كأول بطولة رسمية للفريق الأول. ومن ثم تحدث علاء الريامي أمين السر بالنادي والذي سرد التقرير الإداري والمالي حيث تحدث عن الدخل الثابت للنادي، وعلى بناية ومحلات تجارية بولاية بركاء وبناية بمسقط وبناية بولاية وادي المعاول وبمجموع يصل لـ7370 ريالًا عمانيًا كدخل شهري ثابت وتحدث علاء عن بناية النادي بولاية بركاء وتأثرها بالطريق الساحلي حيث سيتم تعويض النادي بمقابل هذا التأثر.
بعدها تحدث آمين الصندوق إدريس الفارسي عن إيرادات النادي السنوية والتي تصل 292 ألف ريال ومصروفات تصل 313 ألف ريال سنويا وبعجز سنوي يصل لـ21 ألف ريال وتحدث إدريس الفارسي عن المديونية الحالية لنادي الشباب حيث وصلت إلى 33 ألف ريال.
وفي خـتام الجمعية العمومية تحدث محمد العدوي ممثل وزارة الشؤون الرياضية عن بعض الأمور التي تخص سير الجمعيات العمومية وبعض الأمور القانونية.