الرياضية

فعاليات باليوم الرياضي وأمسية شعرية لفرق المضيبي

11 فبراير 2018
11 فبراير 2018

المضيبي - علي الحبسي -

أقام شباب وأهالي قرية الردة بولاية المضيبي فعاليات اليوم الرياضي المفتوح في نسخته السابعة وسط مشاركة أكثر من 150 من شباب وأهالي القرية وذلك بهدف بث روح التعاون والتكاتف بين شباب القرية واستغلال فترة الإجازة للطلاب وتنمية مهاراتهم وصقلها واكتساب القيم والمبادئ وتعزيز حب العمل التطوعي.

وقال برغش بن سلطان الجابري بأن اليوم الرياضي اشتمل على عدة مسابقات منها سباق التتابع وشد الحبل وسباق الماراثون وألعاب شعبية أخرى متنوعة وتم تقسيم المشاركين في اليوم الرياضي إلى ست فرق وهي الأحمر والأخضر والأبيض والأصفر والبرتقالي والأسود وفريق خاص بالبراعم. وجاءت النتائج على النحو التالي: حصل الفريق الأسود على المركز الأول وحصل الفريق الأخضر على المركز الثاني وجاء الفريق البرتقالي في المركز الثالث والفريق الأحمر بالمركز الرابع وحصل الفريق الأصفر والأبيض على المركز الخامس والسادس. وجاءت نتائج سباق الماراثون لفئة الكبار في المركز الأول سيف الجابري وفي المركز الثاني عمران المبسلي وفي المركز الثالث سعود المبسلي، وفي فئة الشباب في المركز الأول الحارث الهاشمي وفي المركز الثاني أسامة الجابري وفي المركز الثالث عبدالله الشيذاني وفي فئة الصغار في المركز الأول مهند الجابري وفي المركز الثاني اليزن المبسلي وفي المركز الثالث الأزهر الراشدي. وفي نهاية الفعاليات جرى تكريم الفائزين وقدمت اللجنة المنظمة الشكر لجميع الداعمين والمشاركين والمنظمين الذين ساهموا في نجاح هذه الفعالية.

من جانب آخر احتفل فريق العربي بقرية لزق التابع لنادي المضيبي بتكريم المجيدين في الفريق وإقامة أمسية شعرية وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ حمدون بن حمود الفزاري عضو مجلس الشورى ممثل ولاية المضيبي بحضور عدد الأهالي وأعضاء وإدارة الفريق. في بداية الحفل ألقى ناصر بن سيف الشبيبي رئيس الفريق كلمة تناول من خلالها أهمية هذا الحفل لتكريم المجيدين بالفريق وإقامة الأمسية الشعرية بهذه المناسبة وذلك تتويجا لعام مضى تحقق فيه العديد من الإنجازات والتطلعات حيث دأب الفريق منذ تأسيسه عام 1983م بأن يكون كيانا يخدم مجتمعه ويحقق طموحات وتطلعات شبابه فكان على مدى السنوات الماضية علامة بارزة في العديد من الفعاليات والمشاركات على مستوى الولاية وخارجها وما هذه الفعالية إلا جانب من هذا الاهتمام بالشباب لنسجل من خلالها الشكر والتقدير لكل من ساهم في استمرار هذا العطاء على مدى السنوات الماضية ولكل من ساهم في تحقيق الإنجازات من لاعبين وجهاز فني وادري جماهير والداعمين لمسيرة الفريق وأخص هنا أيضا الشركات الداعمة. بعد ذلك بدأت الأمسية الشعرية والتي شارك فيها الشعراء عزان الرمحي والشاعر برغش الشبيبي ويوسف الفارسي وسعيد الكندي ومحمد البريكي والمنشد سيف الغرابي وقد تناولوا من خلال قصائدهم حب الوطن وقائده وغيرها من أنواع الصور الشعرية الأخرى التي تفاعل معها الحضور، وفي نهاية الحفل قام سعادة الشيخ حمدون بن حمود الفزاري عضو مجلس الشورى ممثل ولاية المضيبي بتكريم المجيدين والداعمين من مختلف القطاعات والذي من جانبهم أشادوا بهذه اللفتة.