الرياضية

صحار يفوز على السيب وخسارة النصر وظفار بدوري الناشئين

10 فبراير 2018
10 فبراير 2018

متابعة - عبدالله المانعي وعادل البراكة -

فاز صحار على السيب بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما أمس الأول على ملعب صحار ضمن الجولة الثانية من منافسات المرحلة الثانية لدوري الناشئين، وبذلك أضاف صحار 3 نقاط في رصيده، وقد سجل لصحار خليفة المزروعي القادم من نادي السلام في الدقيقة 40 من الشوط الأول من كرة عرضية من أسامة المقبالي وأضاف الهدف الثاني معاذ آل عبدالسلام في الدقيقة 47 من زمن المباراة من هجمة مرتدة، وسيخوض صحار لقاءه القادم مع العروبة بمحافظة جنوب الشرقية وذلك على ملعب فريق الجزيرة بالكامل والوافي.

أدار اللقاء الحكم ياسر المجرفي وساعده للخطوط المؤيد البلوشي ومحمود الفارسي وجمال المقرشي حكما رابعا وعلي بن حمدان الشيدي مراقبا ومقيّما للحكام.

خسارة النصر وظفار

خسر فريق النصر وظفار الرهان أمام منافسيهما السويق والشباب ضمن الجولة الثانية من منافسات دوري عام السلطنة تحت 15 عاما، حيث خسر النصر الرهان أمام منافسه فريق السويق 1/‏‏صفر من خلال المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب نادي النصر ضمن المجموعة الأولى، فقد دخل النصر المباراة دون نقاط إثر خسارته من صحم 2/‏‏صفر ودخل السويق ويملك ثلاث نقاط اثر فوزه على مسقط 4/‏‏صفر، ومن خلال مجريات الشوط الأول قدم من خلاله الفريقان مستوى متكافئا بالرغم من محاولات الطرفين للوصول الشباك إلا أن تلك المحاولات لم تشكل الخطورة على المرمى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وانطلق الشوط الثاني بتبادل الهجمات بين الفريقين حتى الدقيقة 49 التي احتسب من خلالها حكم المباراة ضربة جزاء السويق نفذها نوح بن يوسف العريمي في شباك النصر محرزا هدف السبق، بعد الهدف شن النصر جملة من الهجمات إلا أن السويق كاد أن يحرز هدف التعزيز من كرة ثابتة إلا أن القائم الأيمن لمرمى النصر حال دون دخول الكرة للشباك. في الدقيقة 70 أشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء الثانية في وجه لاعب النصر عبدالعزيز بيت سليم ليخرج بالبطاقة الحمراء ويلعب النصر منقوصا لاعبا فيما تبقى من زمن المباراة. وفي الدقيقة 87 أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه لاعب السويق وائل الحارثي، فيما تبقى من عمر المباراة تبادل الفريقان الهجمات حتى أطلق حكم المباراة صفارته معلنا انتهاء المباراة بفوز السويق بهدف دون رد.

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من محمد بن ناصر العبري للساحة وساعده على الخطوط كل من يوسف المعشني وهاني باتميرة وناصر بن عبدالله الرحبي رابعا وعبدالله باعبود مقيّما ومراقبا.

كما خسر فريق ظفار الرهان أمام منافسه فريق الشباب بنتيجة 4/‏‏صفر من خلال المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب نادي ظفار ضمن المجموعة الثانية، حيث انتهى الشوط الأول بنتيجة سلبية وقدم من خلاله الفريقان مستوى متوسطا مع أفضلية نسبية لفريق الشباب بالرغم من محاولات الطرفين للوصول الشباك إلا أن محاولاتهما لم تفلح في هز الشباك.

وشهد الشوط الثاني حراكا قويا من قبل الفريقين اللذين سعيا إلى هز الشباك حتى الدقيقة 69 التي من خلالها تمكن فريق الشباب من إحراز هدف السبق عن طريق عاصم الرزيقي والذي منح لاعبي الشباب الدافع لزيادة مزيد من الأهداف بالرغم من محاولات لاعبي ظفار للعودة للمباراة إلا أن الشباب تمكن من تعزيز النتيجة بهدف ثان في الدقيقة 78 عن طريق اللاعب هاشل الدوحاني ليستمر بعدها مسلسل تبادل الهجمات حتى الدقيقة 81 التي شهدت الهدف الثالث للشباب عن طريق نصر الناعبي، وفي الدقيقة 86 عزز الشباب النتيجة بهدف رابع عن طريق عاصم الرزيقي الذي اختتم أهداف الشباب خلال المباراة التي انتهت بفوز الشباب بنتيجة 4/‏‏صفر.

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من مهنا الوكيش للساحة وساعده على الخطوط كل من أحمد آل جميل ومالك الشكيلي ومحمد الرواحي رابعا ومحمد سالم مفلح مقيّما ومراقبة.