الرياضية

فـــوز الوحــــدة والعـــروبة وتعادل صحار والمصنعة بدوري الرديف

10 فبراير 2018
10 فبراير 2018

فاز الوحدة على صور بهدف أحرز في الشوط الأول في الدقيقة ٣١ بقدم لاعب الوحدة ياسر الجعفري في المباراة التي جرت مساء أمس الأول على ملعب مجمع صور الرياضي ضمن فعاليات الدوري (الرديف) لكرة القدم وكان الشوط الثاني قد انتهى بين الفريقين بالتعادل السلبي رغم المحاولات وإهدار الفرص السهلة أمام المرمى، ومن خلال اللعب في الشوط الأول للمباراة الذي شهد تبادلا في الهجمات السريعة المرتدة والانتشار مع إغلاق محاور الجهات الخلف خوفا من إحراز هدف السبق ويتواصل الأداء وفي الدقيقة ٣١ ينجح لاعب الوحدة ياسر الجعفري في إحراز هدف فريقه في شباك صور من كرة جميلة معلنا أول أهداف الوحدة. حاول بعدها صور تقليص الهدف وهاجم مرمى الوحدة مع يقظة الخطوط الأمامية وتصدي الحارس لبعض الكرات السهلة وقد تكسرت كل محاولات صور أمام مرمى الوحدة لينتهي هذا الشوط بتقدم الوحدة الضيف بهدف واحد للاشيء. الشوط الثاني للمباراة الذي خلا من أي هدف إلا من بعض الفرص القليلة أمام المرميين حيث شهد هذا الشوط تحركات وتبادل هجمات ووصول للمرمى حيث عاب على المهاجمين عدم التركيز واستغلال بعض الكرات السهلة أمام المرمى كما ظهرت تدخلات واحتكاكات من جانب بعض اللاعبين تعامل معها حكم المباراة بالمرصاد وأشهر فيها البطاقات الصفراء لينتهي هذا الشوط بدون أهداف حيث نجح الوحدة في المحافظة على الهدف الذي سجله في الشوط الأول ليقتنص ثلاث نقاط من المضيف صور. أدار اللقاء الحكم قاسم العجمي وساعده على خطوط الملعب عزان القطيطي ويونس الفضيلي أما علي الشكيري كان مقيم المباراة.

العروبة يفوز على الطليعة

تمكن العروبة من الفوز على الطليعة بهدفين نظيفين دون رد سجل الهدف الأول محمد ناصر في شوط المباراة الأول وجاء الهدف الثاني في شوط المباراة الثاني للاعب باسل يوسف في المباراة التي جرت مساء أمس الأول على ملعب مجمع صور الرياضي ضمن مباريات الدوري الرديف لكرة القدم ومن خلال اللقاء في الشوط الأول تبادل الفريقان الهجمات السريعة المرتدة والاختراق من العمق لكن رديف العروبة استطاع الخروج من هذا الشوط بنتيجة إيجابية بهدف سجله اللاعب محمد ناصر في شباك حارس مرمى الطليعة الذي بدوره حاول تقليص الهدف لكن المحاولات لم تنجح لينتهي هذا الشوط بتقدم العروبة بهدف. وفي الشوط الثاني نزل الفريقان بهدف زيادة غلة الأهداف لفريق العروبة والطبيعة لتقليص الفارغ واستمر اللعب سجالا مع محاولات في إحراز هدف وقد استغل العروبة الفرصة في إحراز هدف ثان جاء عن طريق اللاعب باسل يوسف، لينتهي اللقاء بفوز العروبة بهدفين مقابل صفر للطليعة.

تعادل صحار والمصنعة

تعادل فريق الرديف بنادي صحار مع ضيفه فريق المصنعة سلبيا في اللقاء الذي جمعهما أمس الأول على ملعب صحار الجديد بسيح مويلح ضمن منافسات دوري الرديف لكرة القدم لهذا الموسم، وبهذا التعادل أضاف كل فريق لرصيده نقطة. تميز اللقاء بمستوى متوسط فنيا ولاحت عدة فرص للفريقين لم يحسن المهاجمون استثمارها للتسرع وغياب التركيز ليخرج الفريقان حبايب بتعادلهما.