1245539
1245539
الاقتصادية

60 ألف ريال أعلى سعر لرقم سباعي - عمانتل تستحوذ على نصيب الأسد في مزاد الأرقام المميزة

08 فبراير 2018
08 فبراير 2018

كتب - زكريا فكري -

استحوذت أرقام عمانتل على أعلى الأسعار في مزاد الأرقام المميزة بعد أن انتهت فترة التسجيل وانطلاق المزاد أمس 8 فبراير الجاري. حصلت عمانتل حتى وقت متأخر من امس على سعر قدره 60 ألف ريال في رقم سباعي مميز يتكون من رقم (ا) متكرر 7 مرات ، كما حققت بعض الأرقام الأخرى أسعارا تصل إلى 20 ألف ريال. وأكد مسؤولو عمانتل أن المزايدات مستمرة لمدة يومين. وكان التسجيل لدخول المزايدة على الأرقام الذهبية والماسية للهواتف النقالة قد بدأت في عمانتل واوريدو الاثنين الماضي من خلال الموقع الإلكتروني للشركتين.

وسيتم التواصل مع المستحقين لأرقام الاتصالات المميزة بعد الانتهاء من المزايدة عن طريق رقم التواصل والبريد الإلكتروني المسجل وذلك خلال ثلاثة أيام لإنهاء إجراءات تسجيل الرقم باسم الشخص الفائز بأعلى مزايدة.

وبلغ عدد الأرقام الذهبية والماسية التي طرحتها أوريدو حوالي 30 رقما لكنه جميعا تتميز بأنها خماسية وليست سباعية كما هو الحال في عمانتل وبالتالي فقد أكدت أوريدو أن مزاد الشهر القادم سوف يتضمن عددا لا بأس به من الأرقام الأكثر تميزا خاصة وان المزاد سيجرى بصفة دورية كل شهر تقريبا. يذكر أن المبالغ المحصلة من المزاد لن تستفيد منها شركتا الاتصال عمانتل وأوريدو وانما تم خصيص هذه المبالغ للأعمال الخيرية تحت إشراف هيئة تنظيم الاتصالات.