بدء التسجيل للفصل الدراسي الثاني بجامعة ظفار

مكتب صلالة – عامر بن غانم الرواس –

وسط أجواء مفعمة بالحيوية والتفاؤل توافد طلاب جامعة ظفار لاستكمال إجراءات التسجيل للفصل الدراسي الثاني بالجامعة وسط اهتمام ورعاية من إدارة الجامعة التي قدمت كافة التسهيلات والإرشادات بدءا من عمادة القبول والتسجيل وشؤون الطلبة ودائرة العلاقات العامة والتعاون الخارجي.
حيث بدأت بوقت مبكر بالتجهيز لتسجيل الطلاب حيث تم هذا الفصل بفتح التسجيل عن طريق بوابة الجامعة الإلكترونية خلال الأسبوع الأول وتم تقسيم أيام التسجيل وفقا لعدد الساعات وبعد ذلك تم فتح المجال للحذف والإضافة من خلال البوابة الإلكترونية وكذلك أيضا بدائرة القبول والتسجيل في حالة مواجهة أي صعوبة في التسجيل وتذليل الصعاب لهم.
وكذلك باشر طلاب الدراسات العليا تسجيلهم بالجامعة سواء عن طريق بوابة الجامعة أو بدائرة القبول والتسجيل بقسم الدراسات العليا.
الجدير بالذكر أن جامعة ظفار تشهد تطورات كبيرة وملموسة بمختلف المجالات سواء البشرية أو الأكاديمية أو على مستوى المباني والمرافق من أجل الوصول لجودة تعليم ذات كفاءه قوية وتشجيع الاهتمام بالبحث العلمي لدى الطالب من خلال بيئة أكاديمية باعثة على الإبداع والتميز. من حيث المنهج والأساتذة والبيئة التعليمية مقرونة بأداء خريجي الجامعة على كافة الأصعدة والحياة العلمية مما أكسب الجامعة سمعة وبريقا وأصبحت قبلة للتنافس وكذلك الجامعة تعمل على استحداث برامج جديدة أخرى بالدراسات العليا.