1245068
1245068
الرياضية

السويق يرفض التنازل عن الصدارة وصحم يتلقى الخسارة

07 فبراير 2018
07 فبراير 2018

رفض السويق التنازل عن الصدارة قيد أنملة ورفع رصيده إلى 37 نقطة بعد أن حول تأخره بالشوط الأول بهدف إلى فوز في الشوط الثاني بثلاثة أهداف مقابل هدفين على صحم الذي تلقى الخسارة الموجعة التي جمدت رصيده عند 15 نقطة وذلك في الديربي المنتظر بشمال الباطنة واحتضنه ملعب المجمع الرياضي بصحار مساء أمس في الجولة الرابعة عشرة من دوري عمانتل لكرة القدم . جاء هدف السبق لصحم في الدقيقة 22 من انطلاقة للمصري مصطفى من اليمين مرر كرة عرضية على رأس علي الهاشمي تستقر في شباك حارس السويق وفي الدقيقة 52 تمكن عبدالعزيز المقبالي من وضع رأسية جميلة في شباك حارس صحم سليمان البريكي من كرة عرضية وتكرر السيناريو للاعب ذاته وبنفس الأسلوب طبق الأصل وتمكن من تسجيل الهدف الثاني للسويق في الدقيقة 54 ومن كرة عرضية مررها عبدالعزيز المقبالي من الجهة اليمنى وصلت لدينج الذي سددها عن بعد لتجد الطريق سالكا إلى مرمى صحم بعد مضي 72 دقيقة محرزا الهدف الثالث وأحرز محمد الغساني هدف صحم الثاني من ضربة رأس في الدقيقة 47.

خلال الشوط الأول من الفرص الخطرة وقبل الهدف كانت تسديدة لصحم من علي الهاشمي آلت للخارج وبعدها أتت تسديدة للسويق من خارج خط الـ18 ارتطمت في القائم الأيسر لمرمى سليمان البريكي حارس صحم بعد الهدف انحصر اللعب بالوسط واستمرت المحاولات لكن نتيجة هذا الشوط ذهبت لصحم .

وفي الشوط الثاني نزل صحم مصمما خطف هدف آخر وتهيأت أمام المحترف بامنصور تسديدة رأسية بشكل مقابل حارس السويق فايز الرشيدي لكنها آلت للخارج مطلع الدقيقة 47 هوية السويق حجبت نفسها عن الظهور في بداية هذا الشوط وسط ضغط مستميت من صحم لكن الأمور تغيرت تماما عقب ذلك وفي ظرف 3 دقائق تمكن الفريق من تحقيق التعادل ومن ثم إحراز هدف الفوز وسط حالة اندهاش من صحم .

الإثارة بلغت ذروتها ونفذ ناصر العلي كرة في العمق لكن مدافع السويق أبعدها عن مرماه في الدقيقة 56 . جميلة كانت الأجواء في هذا الشوط وسط إثارة حاضرة في الملعب والمدرجات وواصل السويق ضغطه لإضافة الهدف الثالث وتحقق له ذلك وسط حالة تراخ من صحم حيث بدت الخلخلة في خط الدفاع ظاهرة مع وجود محاولات من خط الهجوم باتجاه مرمى فايز مكنت الغساني من إضافة الهدف الثاني لينتزع السويق الفرحة في ليلة حالمة.