«حارسة الماء» تتألق وتخطف المركز الأول في مسابقة المسرح ضمن الإبداعات الشبابية

كتبت: خلود الفزارية –

تأهلت مسرحية «حارسة الماء» لنادي السيب أمس الأول إلى المرحلة النهائية من مسابقة المسرح ضمن إبداعات شبابية التي تنظمها وزارة الشؤون الرياضية، كما حققت «سوالف من الشرق والغرب» لنادي عمان المركز الثاني، في حين حصلت مسرحية «فيكتور» على المركز الثالث على مستوى محافظة مسقط.
وحصد أفضل أداء صوتي محمود اليحيائي، أما الأداء الصوتي والغنائي لنورة النظيرية ونصر الرواحي من نادي قريات، وأفضل أزياء كانت لنادي بوشر، في حين أفضل ديكور كان لنادي السيب.
وحاز على جائزة أفضل إخراج عبدالملك الغداني من نادي عمان، أما في جوائز التمثيل، فقد حازت بثينة الزدجالية من نادي السيب على أفضل ممثلة دور أول، وعبدالله السلماني من نادي السيب على أفضل ممثل دور أول، وحوراء البلوشية من نادي عمان على أفضل ممثلة دور ثانٍ، ومحمد الرقادي من نادي قريات على أفضل ممثل دور ثانٍ، وفاطمة العصفور على جائزة التمثيل التشجيعية.
الجدير بالذكر أن مسابقة المسرح في محافظة مسقط استمرت على مدار ستة أيام في مسرح معهد العلوم الصحية، واستهلت الخميس الفائت بعرض «أنا – هو – الإنسان» لنادي بوشر، وتليتها العروض تباعا «فرحة أمة» لأهلي سداب، و«سوالف من الشرق والغرب» لنادي عمان، و«فيكتور» لنادي قريات، «وشمس الدين» لنادي مسقط، واختتمت عروضها بمسرحية «حارسة الماء» التي حققت المركز الأول على مستوى محافظة مسقط.