«سكاكا» يؤكد تعزيز العلاقات التجارية بين السلطنة والبوسنة والهرسك

وجه عبدالله سكاكا عميد مدينة سراييفو الشكر لغرفة تجارة وصناعة عمان لاستقبالهم المتميز للوفد البوسني ولرجال الأعمال العمانيين مؤكدا على العلاقات المتميزة التي تربط البلدين، وأضاف أن هذه الزيارة تهدف إلى تعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية بين البلدين الصديقين لا سيما في ظل وجود الفرص والإمكانيات المشجعة على ذلك. وكانت الغرفة قد استقبلت وفدا تجاريا من جمهورية البوسنة والهرسك برئاسة عبدالله سكاكا عمدة مدينة “سراييفو” عاصمة البوسنة والهرسك، والتقى الوفد بسعادة سعيد بن صالح الكيومي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان وسعادة قيس بن محمد اليوسف الرئيس الجديد للغرفة والمهندس رضا بن جمعة آل صالح عضو مجلس الإدارة وذلك في مقر الغرفة الرئيسي بروي.
هدفت هذه الزيارة إلى تعزيز سبل التعاون التجاري والاستثماري بين القطاع الخاص في البلدين، حيث تم التأكيد على أهمية تبادل المعلومات بين الجانبين وخاصة فيما يتعلق بالمعارض الدولية التي تقام في السلطنة والبوسنة لتعريف رجال الأعمال بها وحثهم على المشاركة فيها والاستفادة من الفرص المقدمة.
كما تخلل جدول الزيارة عقد جلسات ثنائية بين رجال الأعمال العمانيين ونظرائهم من رجال الأعمال البوسنيين المشاركين في الوفد. وذلك بمقر الغرفة الرئيسي.