عمان اليوم

«التعليم العالي» تدرّب موظفيها على معالجة وتحرير الصور

06 فبراير 2018
06 فبراير 2018

تنظّم وزارة التعليم العالي ممثلة بدائرة تنمية الموارد البشرية دورة تدريبية في برنامج الفوتوشوب، تستمر حتى الـ 8 من الشهر الجاري، ويقدم الدورة عبد الكريم بن سعيد الهنائي أخصائي إعلام بدائرة الإعلام بوزارة التعليم العالي، بحضور 29 موظفا من مختلف مديريات ودوائر الوزارة.

ويهدف البرنامج إلى إكساب المشاركين مهارات استخدام برنامج الفوتوشوب الذي يعتبر من أقوى وأشهر برامج تصميم ومعالجة وتحرير الصور والرسومات على مستوى العالم، الذي يمنح المستخدم له الحرية لإضافة تعديل على الصورة أو التغيير فيها اعتمادا على نظام الطبقات الذي يعمل به، وتكمن أهمية البرنامج في كونه واسع الاستخدام في تصميم الصور والمواقع والمنتديات وغيرها، إلى جانب تميزه بالوفرة والسهولة في الاستخدام مقارنة بغيره من برامج التصميم الكبرى.

ويتعرف المشاركون خلال الدورة على تاريخ ونشأة البرنامج ومراحل تطوره، إضافة إلى التعرّف على أساسيات البرنامج واستخداماته، كما يتخلل الدورة تدريب عملي للمشاركين على البرنامج.

وتأتي إقامة هذه الدورة في إطار البرامج والدورات التدريبية التي وضعتها وزارة التعليم للاستفادة من خبرات موظفيها ومشاركتها مع زملائهم لتعم الفائدة على الجميع.