1243201
1243201
الاقتصادية

طيران السلام يسيّر رحلتين أسبوعيا إلى شيراز

06 فبراير 2018
06 فبراير 2018

أعلن طيران السلام عن إطلاق أولى رحلاته إلى جمهورية إيران بدءاً من تاريخ 28 فبراير الجاري، بمعدل رحلتين أسبوعياً إلى مدينة شيراز و بأسعار تنافسية تبدأ من 80 ريالاً عمانياً للذهاب والإياب.

وقال الكابتن محمد أحمد، الرئيس التنفيذي لطيران السلام: “على الرغم من الشعبية الكبيرة التي تحظى بها مدينة شيراز كوجهة طبية وسياحية، إلّا أنه لم تتوفر إليها أي رحلات مباشرة منتظمه من مسقط. واستجابة للطلب المتنامي عليها، فقد وضعنا شيراز في مقدمة أولوياتنا لعام 2018 وإننا على ثقة بأن أسعار ومواعيد رحلاتنا ستنال رضا ضيوفنا”.

ويعتزم طيران السلام تسيير رحلات إلى طهران ومشهد في الجمهورية الإسلامية الإيرانية بالإضافة إلى عددٍ من الوجهات الأخرى في القارة الآسيوية خلال العام الجاري. كما ومن المخطط أن تعزز الشركة أسطول طائراتها بثلاث طائرات جديدة في عام 2018. وأضاف الكابتن محمد أحمد: “لقد كان عام 2017 حافلاً بالنجاحات في طيران السلام حيث شهد بدء عملياتنا التشغيلية في السلطنة. وحتى اليوم، نقلت طائراتنا أكثر من نصف مليون ضيفٍ إلى أكثر من 8 وجهات مختلفة، ونحن نتطلع إلى مواصلة مسيرة إنجازاتنا خلال العام المقبل. ولقد كان لدعم ضيوفنا الأثر الكبير على ما حققناه حتى اليوم وما سنحققه في المستقبل من توسيع لشبكة وجهاتنا لنصل بها إلى آفاقٍ جديدةٍ”.

وسيقوم طيران السلام بتسيير رحلتين أسبوعيتين إلى مدينة شيراز يومّي الأحد والأربعاء، بحيث تنطلق الرحلة من مسقط في تمام الساعة (12:50) لتصل إلى مطار شيراز الدولي في تمام الساعة (13:50). وبإضافة شيراز كوجهة جديدة، فقد اتسعت شبكة طيران السلام لتشمل 9 وجهات أخرى تتضمن مسقط، وصلالة، وصحار، ودبي، والدوحة، وجدة، وكراتشي، وسيالكوت و ملتان.