1243152
1243152
الاقتصادية

العبّارات تسيّر 21 رحلة أسبوعياً من وإلى موانئ مسندم

06 فبراير 2018
06 فبراير 2018

مسندم - سيف بن محمد المعمري -

أكد نبهان بن محمد النبهاني مدير الإعلام والعلاقات العامة بالشركة الوطنية للعبارات أن رحلات العبارات باتت إحدى وسائط النقل المفضلة بين الأهالي والمقيمين بولايات محافظة مسندم نتيجة وضع جدول إبحار ثابت على كافة الخطوط والتي يتم تحديدها بالتنسيق مع أهالي المحافظة بما يحقق احتياجاتهم وتطلعاتهم.

وأشار إلى أن الشركة تسيّر حالياً 21 رحلة أسبوعياً من وإلى موانئ ولايات محافظة مسندم وترتفع عدد الرحلات أثناء وقت الإجازات.

وفي إطار تسهيل عملية الحجوزات لرحلات العبارات في مسندم عملت الشركة على فتح مكاتب لها في كل من خصب وليما ودبا ، مؤكداً أن خدمة العبّارات لها أدوار سياحية وتساهم بشكل فعّال في تعزيز القطاع السياحي والفندقي في محافظة مسندم.

وأضاف نبهان النبهاني أن تكامل الخدمات اللوجستية التي تقدمها الشركة الوطنية للعبارات متمثلة في خدمات نقل المسافرين وشحن المركبات والبضائع عزز من فرص إقامة العديد من الفعاليات في مسندم سواء كانت فعاليات ثقافية أو رياضية وحتى أكاديمية الأمر الذي عزز من إبراز محافظة مسندم كوجهة مثالية في مختلف المجالات وباتت مقصدا تجذب السياح إليها.

وأوضح النبهاني بأنه في إطار الخطة الترويجية والاستراتيجية التسويقية للترويج عن المحطات التي تصل إليها خدمة العبارات أتى تقديم الرعاية لفعالية ملتقى المراسلين الصحفيين في نسخته الخامسة إدراكا من الشركة أهمية الدعم الإعلامي للترويج عن محافظة مسندم والتعريف بها في كافة وسائل الإعلام المحلي بما تزخر به من مقومات تراثية و سياحية وثقافية وما حظيت به من نهضة تنموية حديثة تحت القيادة الحكيمة لمولانا السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاه.