1242471
1242471
الرياضية

المسابقات والرابطة تجهزان خطة انطلاقة الدوري !

05 فبراير 2018
05 فبراير 2018

وقفت لجنة المسابقات بالاتحاد ورابطة دوري المحترفين على آخر الترتيبات الخاصة بانطلاقة الدور الثاني من بطولة دوري الأضواء غدا في مختلف ملاعب السلطنة من خلال 7 لقاءات تجمع بين فرق الدوري.

وناقش مسؤولو المتابعة والإشراف على مباريات الدوري الإجراءات الفنية والإدارية التي تضمن سلامة قيام المباريات في أجواء طيبة تشجع جميع الفرق على تقديم المستويات الفنية القوية التي تجذب الجماهير وترتقي بقدرات وخبرات اللاعبين.

وأكد الشيخ شبيب الحوسني المدير التنفيذي لرابطة دوري الأضواء بأن كافة الترتيبات أنجزت لتدشين مسيرة بطولة الدوري وذلك بعد الاطمئنان على جاهزية الملاعب، مشيرا الى انهم سبق وأصدروا جدول المباريات وأرسلوه الى الأندية في توقيت مناسب يجعلها تكونو على أهبة الاستعداد لخوض المباريات المبرمجة لها حسب البرنامج.

ومن جهة أخرى تم التنسيق بين الرابطة ولجنة المسابقات ولجنة الحكام لتعيين طواقم تحكيمية تدير مباريات افتتاح الدور الثاني وتعيين المراقبين والمقيمين.

أكدت لجنة الحكام بأن جميع الطواقم جاهزة لتقديم مستويات فنية قادرة على إدارة المباريات بالصورة المرضية التي تلبي طموحات الجميع وذلك بعد أن بات جــــميع الحكام في جاهزية عالية بعد حلقات العمل الأخيرة التي شهدت محاضرات وتدريبات لتجهيزهم فنيا وبدنيا.