1242453
1242453
الرياضية

ضيوف الفيفا يبدأون الوصول اليوم

05 فبراير 2018
05 فبراير 2018

يبدأ اليوم ضيوف السلطنة المشاركون في الملتقى التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم بالوصول الى مسقط التي تستضيف الملتقى العالمي الكروي يوم غد بمشاركة 22 دولة وهي: العراق والأردن ولبنان ومنغوليا وأوزبكستان وسوريا وقطر وليبيا وجنوب إفريقيا وزامبيا وزمبابوي والبوسنة والهرسك وجمهورية التشيك وانجلترا وفنلندا وجزر فارو وجبل طارق واليونان والنرويج واسكتلندا وسلوفاكيا بالإضافة إلى السلطنة.

اختار اتحاد كرة القدم فندق ومنتجع بر الجصة ليكون مقرا للملتقى وشرع في الترتيبات اللازمة لتنفيذ برنامج الاجتماع الذي يشتمل على عدة محاور أهمها مستقبل المسابقات التي ينظمها الفيفا ومشاركة أعضاء الاتحادات في قرارات الفيفا ونظرة تقييم على البرامج التي ينفذها الفيفا وكل ما يتعلق بانتقالات اللاعبين.

يرى قادة اتحاد كرة القدم ان استضافة الحدث الكروي الكبير يمثل فرصة رائعة لتوثيق العلاقات بين الكرة العمانية والفيفا والاتحادات الوطنية الأخرى المشاركة وعقد لقاءات ثانية تبحث مجالات التعاون وتبادل الخبرات وكل ما يدعم رؤية الاتحاد الخاصة بتطوير العمل الفني والإداري.

ويتقدم ضيوف السلطنة رئيس الفيفا وعدد من المسؤولين في لجان التطوير الإدارية بجانب ممثلي الدول المذكورة.

ومن المتوقع ان تسفر عن التجمع الكروي العالمي قرارات إيجابية تدعم مشروع رئيس الفيفا والتي تستهدف الشفافية في العمل وتسخير خبرات وموارد الاتحاد الدولي لكرة القدم لدعم مشاريع التنمية في جميع بلدان العالم.