1241400
1241400
المنوعات

اليوم بدء ملتقى المراسل الصحفي بمسندم

04 فبراير 2018
04 فبراير 2018

خصب - سيف بن محمد المعمري :

يفتتح بولاية خصب بمحافظة مسندم اليوم ملتقى المراسل الصحفي الخامس، بتنظيم من جمعية الصحفيين العمانية، ويستمر الى الغد بمشاركة 70 من الصحفيين والمراسلين الصحفيين، ويقام حفل افتتاح الملتقى تحت رعاية سعادة السيد خليفة بن المرداس البوسعيدي محافظ مسندم.

ويتضمن الافتتاح جلسة حوارية تضمُّ عددًا من مسؤولي محافظة مسندم مع المراسلين الصحفيين والإعلاميين كما سيتخلل برنامج الملتقى الاطلاع على أهم معالم محافظة مسندم، والالتقاء بعدد من مسؤولي المؤسسات الحكومية في المحافظة.

وكانت رحلة الصحفيين قد انطلقت يوم أمس من جمعية الصحفيين العمانية ومرورا بميناء شناص، حيث استقل المشاركون العبارة متجهين إلى ولاية خصب بمحافظة مسندم. واستمتع المشاركون بجمال الطبيعة والبيئة البحرية والموقع المختلفة في الطريق الذي سلكته العبارة وصولا إلى ولاية خصب بمحافظة مسندم.

ويأتي تنظيم الجمعية لهذا الملتقى استكمالاً للملتقيات السابقة؛ بهدف صقل مواهب الصحفيين والمراسلين، وتعريفهم بمقومات المحافظات والمناطق التي تستضيفها؛ لذلك تم اختيار محافظة مسندم لما تمثله من أهمية استراتيجية، بحانب تعريف المشاركين بالمقومات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية للمحافظة، وأبرز المعالم السياحية والثقافية فيها. كما سيتضمن الملتقى معرضَ تصوير تُقيمه لجنة المصورين بالجمعية، بجانب عدد من الفعاليات والمناشط السياحية والثقافية.