1241324
1241324
الرياضية

قرعة ربع نهائي الكأس تضع السويق حامل اللقب في مواجهة السيب

04 فبراير 2018
04 فبراير 2018

الشباب في اختبار صعب أمام صور والنصر يلاقي البشائر وصحار في مواجهة أهلي سداب -

كتب - بشير الريامي -

أوقعت قرعة مباريات ربع نهائي كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم حفظه الله لكرة القدم السويق حامل اللقب في مواجهة السيب في أقوى مباريات هذا الدور بالإضافة إلى لقاء صور والشباب أيضا.

وكانت قرعة دور الثمانية قد أجريت عصر امس في قاعة المؤتمرات باستاد السيب الرياضي بحضور الشيخ سالم بن سعيد الوهيبي رئيس الاتحاد وحميد الجابري رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد وممثلي الأندية المتأهلة إلى هذا الدور.

وقد أسفرت القرعة عن أربع مواجهات حيث أوقعت البشائر في مواجهة نادي النصر فيما أوقعت نادي صور في مواجهة نادي الشباب وسيلعب أهلي سداب وصحار ثالث مواجهات هذا الدور وسيلعب السيب أمام السويق في رابع مواجهات هذا الدور. وستلعب مباريات هذا الدور بنظام الذهاب والإياب حيث ستقام مباريات الذهاب كما اعلن سابقا في الحادي عشر من فبراير فيما تقام مباريات الإياب في الحادي والعشرين من الشهر نفسه.

وكانت مباريات دور الستة عشر لمسابقة الكأس قد أقيمت يومي الجمعة والسبت الماضيين ففي مباريات يوم الجمعة اكتسح النصر الرستاق بخماسية بيضاء وأقصى نادي البشائر نادي سمائل بضربات الجزاء الترجيحية ٤/‏‏٣ وتمكن نادي صحار من تجاوز عقبة المضيبي بضربات الجزاء الترجيحية ٥/‏‏٤.

وفي مباريات السبت تمكن السويق من تخطي نادي عمان بهدف دون مقابل وتمكن الشباب من تخطي نزوى بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد فيما سجل أهلي سداب ثلاثية في مرمى بدية وحقق السيب فوزا صعبا على صحم بهدفين مقابل هدف واحد.

تعديل

أجرت لجنة المسابقات تعديلا في مباريات ربع نهائي بحيث تقام الجولة الأولى يوم 16 فبراير بدلا من 12 فبراير كما كان محددا مسبقا نظرا لانشغال مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

وكان اتحاد الكرة قد استلم رسالة من وزارة الشؤون الرياضية تفيد بأن مجمع بوشر سيكون مشغولا في التواريخ التي تم تحديدها للعب مباريات دور الثمانية لمسابقة الكأس ومن المتوقع ان يعقد الاتحاد اجتماعا بهذا الخصوص للإعلان عن تواريخ جديدة للعب مباريات دور الثمانية.