1239967
1239967
الاقتصادية

طيران السلام يسير 3 رحلات أسبوعية إلى ملتان في باكستان

03 فبراير 2018
03 فبراير 2018

أعلن طيران السلام، أول طيرانٍ اقتصادي في السلطنة، عن عزمه بدء تشغيل ثلاث رحلات مباشرة إلى مدينة ملتان اعتباراً من الثامن من شهر فبراير الحالي. وبإمكان ضيوف الشركة حجز تذاكرهم على الموقع الإلكتروني salamair.com مقابل 88 ريالاً عُمانياً فقط لرحلة الذهاب والإياب.

ويعدّ خط ملتان الثالث لطيران السلام إلى جمهورية باكستان الإسلامية الشقيقة، حيث تقوم الشركة منذ أواخر عام 2017 بتشغيل خطّي سيالكوت وكراتشي بنجاح. ومن شأن هذا الوجهة الجديدة أن تزيد من تدفق الحركة الجوية بين البلدين. ومن المزمع ان تقلع الرحلات الأسبوعية من مطار مسقط الدولي في تمام الساعة 11:55 مساءً لتحطّ في ملتان في تمام الساعة 3:30 صباحاً. في حين تنطلق رحلات العودة من ملتان في تمام الساعة 4:50 صباحاً وتصل إلى مسقط الساعة 6:35 صباحاً.

وتعليقاً على ذلك، قال الكابتن محمد أحمد، الرئيس التنفيذيّ لطيران السلام: “ستتيح لنا هذه الإضافة الجديدة توسيع نطاق خدماتنا وتلبية متطلّبات أعداد المسافرين المتزايدة لأغراض العمل والاستجمام. فإذا ما نظرنا للسوق العمانية، يشكل الباكستانيون قرابة 13% من عدد الوافدين العاملين في السلطنة، الأمر الذي جعل من هذه الوجهة أكثر طلباً. وقد حرصنا على التنسيق مع كافة الجهات المختصّة واختيار مواعيد ملائمة ليتمكن ضيوفنا من ربط رحلاتهم بكلّ من دبي والدوحة وجدة وصلالة عبر مسقط”.

وأضاف: “يشرفنا أن نكون الطيران الموثوق للمعتمرين القادمين من باكستان، حيث استطعنا خلال فترة قصيرة من تقديم خدماتنا لأكثر من 30000 ضيف سافروا معنا من وإلى باكستان. ولا يزال لدينا المزيد لنقدّمه في المستقبل القريب”.

وأوضح الرئيس التنفيذي أنّ طيران السلام ملتزمٌ بالارتقاء بتجربة الطيران الاقتصادي وزيادة خدماته لتلبية احتياجات المسافرين نحو الوجهات غير المستغلّة بالشكل الكامل. فقد أكد أنّ الشركة ستسعى مستقبلاً لتوسيع شبكتها في باكستان لتشمل كلّا من إسلام أباد ولاهور وفيصل أباد، فضلاً عن زيادة معدّل رحلاتها على الخطوط الحالية.

جديرٌ بالذكر أنّ طيران السلام يحرص على إثراء تجربة مسافريه عبر ربطهم بالمزيد من الوجهات الإقليمية، حيث يتبنى منهجية مبتكرة لتلبية احتياجات ضيوفه بما يتلاءم مع ميزانياتهم الخاصة. وستواصل الشركة توسعها ضمن الوجهات القصيرة إلى المتوسطة الأكثر طلباً في المنطقة. وإضافة إلى رحلاته الجديدة إلى ملتان، تشمل الوجهات التي يسافر إليها طيران السلام كلاً من مسقط وصلالة وصحار والدوحة ودبي وجدة وكراتشي وسيالكوت.