الرياضية

هوية الـ8 الكبار في الكأس تتحدد الليلة !

02 فبراير 2018
02 فبراير 2018

تتحدد اليوم هوية الفرق الثمانية المتأهلة إلى دور الثمانية في كأس جلالته لكرة القدم التي بدأت أمس الأول بأربعة لقاءات وتكتمل اليوم بمثلها.

تتنافس من جديد 8 فرق على بطاقة العبور والحصول على مقعد في الدور المقبل للبطولة التي تمثل الكثير للأندية ويعد الاستمرار عبر تحقيق النتائج الإيجابية فيها قمة الطموح.

تتميز لقاءات اليوم بتوفر فرص كبيرة ليشاهد الجمهور فواصل من القوة والندية والإثارة وتبدو حظوظ جميع الفرق المشاركة قائمة في انتظار ما تسفر عنه النتائج وما يقدمه كل فريق في مباراة الحسم.

تتباين تحضيرات الأندية لمواجهات اليوم فهناك من يدخل الملعب بتحضيرات جيدة واستعدادات فنية مناسبة لهذه الجولة والبعض الآخر عانى من غيابات اللاعبين وعدم انتظامهم في التدريبات الأمر الذي أثر سلبا على الجاهزية البدنية والفنية.

تجمع مباريات اليوم في غالبيتها بين فرق متقاربة في المستوى الفني وكذلك التحضيرات في وسط توقف المنافسات وهو ما يشير إلى أن الفرص في الغالب ستكون متساوية بين الجميع في تحقيق النتيجة الإيجابية وتحقيق حلم التواجد في البطولة الكبيرة.

تجمع مواجهات من أجل فرض التفوق وكسب الأفضلية التي تقود إلى تحقيق النتيجة الإيجابية وتجاوز أي عقبات يمكنها أن تحول دون تحقيق الغاية المنشودة.

تتصدر مباراة نادي عمان والسويق متصدر الدوري المشهد في مباريات اليوم وكذلك لقاء صحم والسيب وتكتمل المباريات الأربع بلقاءي بدية وأهلي سداب والشباب ونزوى.