الرياضية

صحار يعلن نتائج مسابقة الأندية للإبداعات الشبابية

30 يناير 2018
30 يناير 2018

صحار - عبدالله المانعي

أعلنت لجنة إبداعات شبابية بنادي صحار نتائج المرحلة الأولى من البرنامج الذي جرى على مستوى النادي في الفترة الفائتة، وجاءت نتائج الفئة الأولى من سن 10 إلى 15 سنة في فرع الخطابة بنيل رؤى بنت إبراهيم الروشدية المركز الأول وحلت علياء بنت سيف الجابرية في المركز الثاني ونالت الهنوف بنت علي االشيزاوية المركز الثالث، وفي الإلقاء الشعري حصلت جمانة بنت سالم المعمرية على اللقب ونالت دانة بنت سالم المعمرية المركز الثاني وحصلت بتول بن محمد العجمية على المركز الثالث، وفي الشطرنج فازت هبة بنت إبراهيم الروشدية بالمركز الأول وحققت فاطمة بنت حبيب الله الشيزاوية مركز الوصيف وجاءت في المركز الثالث سكينة بنت حسن العجمية، وللفئة العمرية من سن 16 إلى 29 سنة فازت بالمركز الأول في فن الخطابة نهاد بنت غالب الراشدية وحل في المركز الثاني خالد بن درويش العيسائي. ونال المركز الأول في فن الشلة مرشد بن سعيد العيسائي وحقق سالم بن سيف الشبلي المركز الثاني وحصدت حميدة بنت محمد العجمية المركز الأول في الشعر الفصيح ونالت مريم بنت عبدالله الروشدية المركز الثاني. وفي الشعر الشعبي ظفر مسفر بن سعيد الشبلي بالمركز الأول ونال حسان بن سعيد الحوسني المركز الثاني وحقق المركز الثالث المتسابق علي بن حميد الشبلي. و

في فرع الرسم نالت فاطمة بنت خصيب الشبلية المركز الأول وحققت رزان بنت محمد العيسائية المركز الثاني وكان المركز الثالث من نصيب رزان بنت يعقوب الغافرية. وحاز على المركز الأول في الخط العربي حسين بن سعيد الروشدي وظفرت رشيدة بنت خليفة البسامية بالمركز الثاني وحققت حفصة بنت علي الحامدية المركز الثالث، ونال عبدالباري بن خالد البندري المركز الأول في التصوير الضوئي ونالت رجاء بنت محمد الشيزاوية المركز الثاني وحلت بالمركز الثالث أسماء بنت حمد المزينية وفي تصميم تطبيقات الهاتف فاز به مروان السيفي.

وعلى ضوء النتائج فإن أصحاب المراكز الأولى في كل فرع سيتأهلون لخوض منافسات المرحلة الثانية التي ستقام على مستوى أندية محافظة شمال الباطنة بالمجمع الرياضي بصحار وبقاعة كلية العلوم التطبيقية بصحار، كما أنه سيتم تكريم الفائزين على مستوى المرحلة الأولى بالنادي في شهر أبريل القادم.