30012018_125415_0
30012018_125415_0
آخر الأخبار

بنك نزوى يوقع اتفاقية مع شركة تطوير الدقم لتمويل المرحلة الأولى للمدينة

30 يناير 2018
30 يناير 2018

مسقط في 30 يناير/العمانية/ وقّع بنك نزوى اتفاقية مع شركة تطوير الدقم إحدى الشركات التابعة للمجموعة العُمانية العالمية للوجيستيات "أســياد"، وذلك لتمويل المرحلة الأولى من مشروع مدينة الدقم الجديدة ، في إطار استراتيجية البنك التي تهدف إلى تنويع محفظته التمويلية وخدماته التي يوفرها لزبائنه من الشركات.

وتمتد المرحلة الأولى على مساحة 23 هكتارًا حيث ستشمل محلات، ومرافق ترفيهية، ووحدات تضم 250 شقة سكنية و94 فيلا.

وقال خالد الكايد، الرئيس التنفيذي لبنك نزوى :إن البنك ملتزم بدعم جهود الحكومة من خلال تمويل المشاريع الاستراتيجية المهمة في المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم ويظه جلياً هذا الالتزام من خلال تعاون البنك مع شركة تطوير الدقم لتمويل هذا المشروع الحيوي الذي من شأنه إتاحة الفرصة لتعزيز محفظة الزبائن من الشركات عبر توفير حلول تمويلية بديلة ومتوافقة مع الشريعة الإسلامية.

من جانبه اكد ديفيد ميشيل جاي، الرئيس المالي لمجموعة أســياد :إن الشراكة مع بنك نزوى تعد خطوة مهمة نحو المساهمة في توسيع أعمال التطوير الحالية في المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم، وعلى وجه الخصوص شركة عُمان للحوض الجاف التي

تمتلك شركة تطوير الدقم .. مشيرًا الى أن مشروع مدينة الدقم الجديدة سيعزز من الفرص والإمكانات التي تتيحها المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم للمستثمرين.