1233774
1233774
الاقتصادية

متنزها النسيم والعامرات يشهدان إقبالا جماهيريا غير متوقع

27 يناير 2018
27 يناير 2018

ازدحام كثيف للسيارات وأمام بوابات الدخول -

شهدت فعاليات مهرجان مسقط 2018م يومي أمس وأمس الأول ازدحاما لافتاً في معظم مواقعه المتوزعة في كل من متنزه العامرات العام والنسيم العام والجمعية العمانية للسيارات حيث بدأ الجمهور في التوافد منذ بداية افتتاح بوابات المهرجان.

ففي متنزه النسيم العام الازدحام كان حاضراً من خلال التوافد الكبير لمحبي مهرجان مسقط، وشهد الطريق الموصل للمتنزه ازدحاما كثيفا بالسيارات كما اكتظ الجمهور أثناء دخولهم لبواباته المتفرقة وفي معظم أنحاء المتنزه، وكذلك شهدت بعض المواقع إقبالاً كبيراً على المعرض الاستهلاكي وعلى المسرح وعلى ركن السيارات الكلاسيكية حيث استمتع الحضور بما شاهدوه من برامج وفعاليات هادفة ومتنوعة.

كما كان لموقع العامرات العام إقبالاً لافتاً في مختلف مناشطه وبرامجه وقد شهدت القرية التراثية توافد العديد من زوار المهرجان لمشاهدة بعض من الفعاليات التي تتضمن الفنون والموروثات العمانية القديمة وتفاعل الجمهور مع بقية الفعاليات المتنوعة والتي نالت على إعجاب الزوار . وقد بذلت شرطة عمان السلطانية جهودا كبيرة في تنظيم حركة المرور وتمكين السيارات من الدخول إلى المواقف المخصصة بسلام.

كما شهدت الجمعية العمانية للسيارات إقبالاً موسعاً من قبل عشاق السيارات وقضوا أوقاتاً جميلة مع العروض المتنوعة الجميلة والتي حظيت هي الأخرى إعجاب الحضور .