الرياضية

الحبسي يعود لقائمة الهلال الآسيوية!

27 يناير 2018
27 يناير 2018

أشارت صحيفة الشرق الأوسط إلى أن نادي الهلال السعودي أجرى تغييرات في قائمته الآسيوية التي رفعها إلى اتحاد القارة وسيضم الحارس الدولي وقائد المنتخب الوطني علي الحبسي لقائمته بعد أن تخطاه الاختيار في القائمة الأولية التي اختارها المدرب ورفعها النادي السعودي إلى الاتحاد الآسيوي.

وكانت القائمة ضمت 25 لاعبا هم: عبدالله المعيوف ومحمد البريك وعلى البليهي وسلمان الفرج وعبدالله عطيف وعبدالملك الخيبري وجيلمين ريفاس ومحمد الشلهوب وحسن كادش ومهند فلاته وياسر الشهراني ونيكولاس ميليسي وسالم الدوسري وناصر الدوسري وماجد النجراني وعبدالله الحافظ ومروان الحيدري ونواف العابد ومحمد كنو وفيصل درويش وأسامة هوساوي وفهد الرشيدي ومحمد جحفلي ومختار فلاته ومجاهد المنيف.

وسيستبعد الهلال اسم اللاعب سالم الدوسري بعد انتقاله للاحتراف بالدوري الإسباني عبر نادي فياريال الإسباني، فيما سيكون المحترف المغربي أشرف بن شرقي أبرز من سيضافون إلى القائمة بجانب لعماني على الحبسي، فيما ستكون هناك مفاضلة بين ريفاس والمحترف الأجنبي الجديد الذي لم يعلن عن اسمه بعد.

من جانب آخر، كشف موقع «فونتاك» الروماني عن احتمالية عودة المدرب الروماني كوزمين أولارويو إلى الهلال.

ويعد كوزمين مدربًا حرًا بعد رحيله عن الأهلي الإماراتي مطلع هذا الموسم.

وأشار الموقع إلى رغبة فريق الهلال في إعادة المدرب السابق للفريق في ظل النتائج السيئة للمدرب الحالي رامون دياز، التي تواكبت مع بداية العام الجديد. وكان كوزمين قد تولى تدريب الهلال في الفترة من 2007 حتى 2009 وكانت أولى تجاربه خارج رومانيا. على صعيد آخر، أكد موقع «فوتبول إنترناشيونال» البرازيلي رفض نادي كروزيرو عرض الهلال لضم البرازيلي تياغو نيفيز.

وأوضح الموقع أن النادي رفض العرض السعودي البالغ 11 مليونا، مبينا أن اللاعب سيستمر إلى نهاية عقده في عام 2019 مع تحسين في رواتبه، ولفت النظر إلى احتمالية قيام الهلال بمحاولة كسر الشرط الجزائي للاعب.