الرياضية

المرهون: نادي الاتحاد لم يستلم حقوقه المالية من اتحاد الكرة منذ 3 سنوات

27 يناير 2018
27 يناير 2018

نفى ما أشيع حول تجميد نشاط كرة القدم -

صلالة - عادل البراكة -

آثار ما تردد عبر قنوات التواصل الاجتماعي فيما يتعلق بتجميد نشاط كرة القدم بنادي الاتحاد حفيظة مجلس الإدارة وعلى ضوء ذلك أكد علي بن عبدالله سالم المرهون نائب رئيس النادي عدم صحة ما يتم تداوله عبر قنوات التواصل الاجتماعي وانه عار عن الصحة.

وقال نائب رئيس نادي الاتحاد : أولا نثمن جهود مجلس إدارة اتحاد كرة القدم على جهوده في خدمة الكرة العمانية، ونبــــارك لهم ولجميع ابناء الوطن فوز منتخبنا الوطني ببطولة الخليج ٢٣ الذي لاشك يعد انجازا ثمينا للكرة العمانية. وحول ما يتعلق بانسحاب الفريق في المباراتين السابقتين أشار علي المـــرهون إلى أن النادي يمر بأزمــــة حقيقية تتعلق بحجوزات الطيران إذ ان جدول مباريات الفريق خارج المحافظة لا يخدم وضع الفريق من حيث إلزامنا بإرسال قائمة البعثة قبل المباراة بخمسة ايام الامر الذي نعاني منه كثيرا مع الاصابات المتلاحقة للاعبين مع العلم بانه لا يجوز بأي حال من الاحوال ان نقوم بإجراء تعديلات في القائمة.

واضاف المرهون: على الجميع ان يعلم بأن النادي لم يستلم حقوقه المالية من الاتحاد العماني منذ ثلاث سنوات بحجة التزامات عقود اللاعبين السابقين والحاليين، والسؤال هنا للاتحاد العماني عن كيفية ربط بين مبالغ المعونة السنوية للأندية ومبالغ التشغيل وهنا اقصد بالتشغيل ما يتعلق بمبالغ السفر والاعاشة الخاصة بالمباريات، حيث سبق وان تمت مخاطـــبة اتحاد الكرة حول الموضــــوع عدة مرات ولم يتم التعامل مع الموضوع بأي حلول من قبلهم.

وقال: موضوع تجميد نشاط الفريق الأول كانت فكرة من احد اعضاء المجلس ولم يكن قرارا إلا أن مجلس الإدارة سيقوم بدراسة الموضوع من كافة جوانبه، وفي حالة عدم استجابة اتحاد الكرة لموضوعنا وتعديل الدوري وجدول المباراة وحل موضوع مبالغ التشغيل سيكون هناك قرار لمجلس الإدارة، وعلى المعنيين باتحاد الكرة النظر وحل هذه الإشكالية التي تعاني منها جميع الأندية.

الجدير بالذكر أن الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد يحتل المركز الخامس برصيد 10 نقاط، جمعها من انتصـــارين على اهلي سداب ٢/‏‏‏‏‏١ وعلى قريات ١/‏‏‏‏‏صفر وأربعة تعادلات مع كل من الاتفاق وقريات ومع مدحاء ١/‏‏‏‏‏١ ومع عبري ٢/‏‏‏‏‏٢ وخسر ست نقاط جراء انسحابه في مواجهتين أمام فريق سمائل وعبري ومتبق للفريق مباراة أخيرة أمام فريق الاتفاق.