الاقتصادية

«سيتي سنتر مسقط و القرم» يحتفيان بمهرجان مسقط

25 يناير 2018
25 يناير 2018

أعلنت شركة «ماجد الفطيم»، عن جدول حافل بالفعاليات والمفاجآت في إطار مشاركتها في مهرجان مسقط خلال الفترة من 18 يناير حتى 11 فبراير 2018 .

يستقبل «سيتي سنتر مسقط» و«سيتي سنتر القرم»، وُجهتا التسوق والترفيه والحياة العصرية المفضلتان في عُمان واللذان تملكهما وتديرهما شركة «ماجد الفطيم»، مرتاديهما بتجارب تسوُّق لا مثيل لها في السلطنة تشمل حملات ترويجية واسعة، وفعاليات ترفيهية عائلية حصرية، إلى جانب فرصة الفوز بسيارتين جديدتين وفرص الفوز بالكثير من الجوائز الفورية. وإلى جانب الفعاليات الترفيهية المتجولة يستضيف «سيتي سنتر القرم» الحكاية العالمية «أليس في بلاد العجائب» التي تأخذ الأطفال في رحلة مشوقة بعد سقوط فتاة اسمها «أليس» في جحر أرنب يقودها نحو عالم متخيَّل. وسيشاهد الصغار حكاية الفتاة «أليس» وأصدقائها غريبي الأطوار مثل صانع القبعات والأرنب الأبيض وملكة القلوب في الفترة بين 20-23 يناير، ويُقام العرض أربع مرات يومياً عند الساعة 6:00 و7:00 و8:00 و9:00 مساء.

فيما يستضيف «سيتي سنتر مسقط»، أشهر وُجهة للتسلية والترفيه لكافة أفراد العائلة في عُمان، شخصية صانع الشوكولاتة «ويلي ونكا» مع فرقة ذا أومبر لومرز وكاندي غيرلز التي ستجول في أرجاء «سيتي سنتر مسقط» في الفترة بين 24-27 يناير عند الساعة 6:00 و7:00 و8:00 و9:00 مساء. وسيتأهل كل من يتسوق بقيمة 25 ريالاً عُمانياً في «سيتي سنتر مسقط» لدخول السحب على سيارة بي إم دبليو جديدة ، الفئة الخامسة، مع فرصة المشاركة بلعبة التطابق 4 للفوز ببطاقات هدايا. ويتأهل كل من يتسوق بقيمة 15 ريالاً في «سيتي سنتر القرم» للمشاركة بلعبة دولاب الحظ للفوز بقسائم من المتاجر المشاركة أو بطاقات هدايا، فيما يتأهل كل من يتسوق بقيمة 20 ريالاً لدخول السحب على سيارة بي إم دبليو جديدة، الفئة الثالثة.

و قال حسام المنذري، مدير أول «سيتي سنتر مسقط»: «نحن ملتزمون بدعم مبادرات الحكومة العُمانية وكذلك الفعاليات التراثية والثقافية في السلطنة.

وهذا العام وبمناسبة النسخة العشرين من مهرجان مسقط واحتفاءً بالضيافة الأصيلة في عُمان أعددنا فعاليات ترفيهية مرحة وتجارب حصرية من أجل إسعاد كل من يرتاد سيتي سنتر مسقط من القاطنين بالسلطنة وزوارها من مختلف الأعمار».

ومن أجل تجربة تسوق مجزية يقدّم أكثر من 70 متجراً مشاركاً خصومات تصل إلى 90%، ويشمل ذلك متاجر الأزياء والجمال، وملابس الأطفال، والمستلزمات المنزلية.

و قالت وطفاء بنت حميد الحارثية، مدير أول «سيتي سنتر القرم»: «يمثّل مهرجان مسقط فرصة سنوية رائعة للمتسوقين لاقتناص أفضل العروض والحملات الترويجية، إلى جانب حضور الكثير من الفعاليات التراثية العُمانية. ونتطلع إلى أن تكون دورة هذا العام من مهرجان مسقط الأكبر حجماً والأكثر روعة وبهجة، وأن يستمتع مرتادو سيتي سنتر القرم بالفعاليات الترفيهية المشوقة والحملات الترويجية المجزية التي أعددناها لهم طوال مهرجان مسقط 2018».