الاقتصادية

طارق العلي يتألق على مسرح المدينة بمسرحيــة «ولــد بطنــها»

25 يناير 2018
25 يناير 2018

تعرض على مسرح المدينة بحديقة القرم الطبيعية بمسقط  المسرحية الخليجية «ولد بطنها» وذلك يومي 25 و 26 يناير الجاري ، بحيث يكون اليوم (الجمعة) هو العرض الأخير للمسرحية ضمن فعاليات مهرجان مسقط 2018م.

المسرحية بطولة طارق العلي وعبد الرحمن العقل ، ومن تأليف بدر محارب وإخراج عبد العزيز صفر وتمثيل كل من وميس كمر وخالد العجيرب ومي عبدالله وخالد مظفر ونواف نجم ، وقد حظيت المسرحية بعرضها ليلة أمس الخميس بإقبال جماهيري كبير، ومن المتوقع أن يتضاعف العدد اليوم الجمعة .

وشهدت مسرحية «ولد بطنها» رواجا وانتشارا كبيرا في الكويت وباقي دول مجلس التعاون الخليجي، حيث تم عرض المسرحية في جولة لجميع مجلس دول التعاون الخليجي في الأشهر الماضية ، كما تم عرض المسرحية في أغسطس من العام الماضي في مهرجان صلالة السياحي ، ولا زالت المسرحية تتصدر  قائمة المسرحيات الأكثر إقبالا والتي تجذب الجماهير .

ويحظى الفنان طارق العلي بشعبية كبيرة من قبل جماهير السلطنة، وهو من الفنانين الحاضرين بشكل مستمر بفعاليات ومهرجانات السلطنة، وشكل تفاعل الجماهير مع «ولد بطنها» جوا جميلا من المتعة والابتسامة من خلال الروح المرحة التي يتحلى بها طارق العلي وأبطال المسرحية المشوقة.