الكنافة النابلسية يقدمها «كنافاتي» في العامرات

تتصدر الكنافة النابلسية قائمة الحلويات العربية الأكثر طلبا، لذا تتواجد بمهرجان مسقط 2018م في متنزه العامرات بمحل “كنافاتي“ الذي يشتهر بتحضير الكنافة النابلسية بطرقها المتنوعة.
ويحرص زوار المهرجان على تناول الوجبات المتنوعة من الأطعمة العمانية بالقرية التراثية، أو من المطاعم الأخرى حسب الطلبات والتي تتوفر في كافة أركان المهرجان، ويعد “كنافاتي“ من أكبر محلات الحلويات والتي تستقطب الكثير من الجماهير من زوار المهرجان.
ويحدثنا سليمان بن محمد الدباس عن الكنافة ومحل “كنافاتي”: نشكر إدارة المهرجان على تعاونها الكبير وتقديم التسهيلات اللازمة للمشاركة في مهرجان مسقط 2018م، وقد أكملنا العام الأول من فتح أول فرع لنا بالخوير والذي شهد نجاحا كبيرا، وعلى إثره سنقوم بفتح فروع أخرى وأقربها فرع العامرات الذي سيفتتح خلال شهر فبراير المقبل، وهناك خطة توسعة قادمة لفتح فروع أخرى ومنها الخوض وتغطية محافظة مسقط أولا ومن ثم باقي المحافظات. وأضاف نقدم الكنافة بكافة أنواعها الناعمة والخشنة والبين نارين، وهي تقدم بالجبنة أو القشطة أو النوتلا، كما أننا بدأنا في تقديم الدونات وجميع أنواع المشروبات والآيس كريم، وسيتم فتح ركن للفطائر بفرع العامرات.
وعن الكنافة قال: نجهز الكنافة النابلسية على الطريقة الأردنية، حيث تم جلب أفضل عاملي الكنافة بالأردن وتجميعهم في محل “كنافاتي“ وهو ما ساعد على نجاحنا وتقدم الكنافة بجودة عالية وطازجة ويتم تحضيرها أمام الزائر.
ونتطلع إلى تقديم خدمات بصفة جيدة ونساهم في المساهمة بأوقات جميلة والاستمتاع بتحضير أشهى الحلويات في هذا البلد الجميل والذي يتصف شعبه بالاحترام والتفاني.