مساعٍ لتطبيق نظام الحكم الإضافي في الكأس

ضاعفت الأندية المشاركة في الدور المقبل من مسابقة كأس جلالته من استعداداتها لخوض مباريات العبور الى دور الثمانية التي تنطلق الأسبوع المقبل.
وتحرص جميع الأندية المشاركة في دور الـ16 على ان تبلغ الاستعدادات الفنية والبدنية والمعنوية المناسبة التي تسهل من مهمتها في العبور بسلام وضمان الاستمرارية في مشوار الكأس حتى المباراة النهائية ثم تحقيق حلم الحصول على اللقب الغالي.
وفي دوائر اتحاد الكرة تجري الاستعدادات الإدارية لتنظيم مباريات دور الـ16 في الكأس وإخراجها تنظيميا بصورة تتناسب مع قيمة البطولة وأهميتها.
وتجتهد لجنة الحكام باتحاد الكرة لتطبيق نظام الحكم الإضافي في مباريات الجولة المقبلة من الكأس والذي أقرّته الفيفا ويطبق اليوم في الكثير من البطولات والدوريات.
وقال رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة سيف الغافري انهم اشتروا المعدات الخاصة بالحكم الإضافي وتدعم مهمته في مساعدة حكم الساحة لاتخاذ القرارات السلمية.
وأشار الى انهم بصدد دعوة محاضر دولي من الاتحاد الآسيوي لتنظيم حلقة عمل حول مهام ودور الحكم الإضافي وفي حال نجحت المساعي وتمت إقامة الحلقة قبل انطلاقة مباريات الكأس في جولته المقبلة سيتم تطبيق النظام وسيتواجد حكام إضافيّون في جميع مواجهات دور الـ16 في أول تطبيق للنظام الجديد في السلطنة.