الرياضية

رئيس السلام : نبحث عن معسكر خارجي لفريق الطائرة رغم الصعوبات المالية

25 يناير 2018
25 يناير 2018

صحار - عبدالله المانعي -

أكد علي بن حسن البلوشي رئيس نادي السلام أن الجهود تنصب حاليا لتأمين معسكر إعداد خارجي لفريق الكرة الطائرة بالنادي الذي يستعد للمشاركة في البطولة العربية للكرة الطائرة في نسختها الـ36 التي تقام بالجمهورية التونسية في الفترة من 14 إلى 26 من الشهر المقبل .

وقال البلوشي في تصريح ( لعمان الرياضي ) : النية موجودة والتنسيق قائم مع الإخوة في الاتحاد البحريني للكرة الطائرة لإقامة المعسكر ويقف العائق بالنسبة للموارد المالية اللازمة ويتم تجميع بعض التبرعات من الداعمين ومن إدارة النادي لإقامة المعسكر.

وحول تكلفة المشاركة في البطولة قال : تصل إلى أكثر 10 آلاف ريال ووزارة الشؤون الرياضية تدعم بمبلغ 10 آلاف ريال واتحاد الكرة الطائرة بمبلغ 8 آلاف ريال وهناك مصاريف أخرى تحتاج إلى تغطية عبر نفقات التجهيز للفريق والحجوزات والمعسكر الخارجي والمصروف اليومي للجهاز الفني والإداري واللاعبين وغيرها من الأمور الأخرى . وفي سياق متصل أكد رئيس نادي السلام أن الشركات لم تقدم أي دعم للفريق الى الآن للأسف رغم تواصلنا ومخاطبتنا لمعظم الشركات القائمة بميناء صحار والمنطقة الحرة ولكن دون جدوى . وتابع قائلا : زودنا الفريق بمحترفين أجنبيين اثنين هما الأمريكي كورز المحترف السابق الذي لعب معنا في الموسم الماضي والآخر دياز من بورتاريكا وطموحنا بعد حصولنا على المركز الرابع في المشاركة السابقة بالبطولة ذاتها في أول حضور لنا خارجيا والتي أقيمت في العام الماضي بمملكة البحرين طموحنا الأفضل خلال هذه المشاركة رغم أن القرعة أوقعتنا في مجموعة قوية جدا توصف بالحديدية ولكن ثقتنا بالجهاز الفني واللاعبين كبيرة ونسأل الله سبحانه وتعالى التوفيق لممثلي أندية السلطنة في هذه البطولة فريقنا وفريق السيب . وكانت القرعة قد أوقعت فريق طائرة السلام في المجموعة (ج) التي ضمت إلى جواره كلا من العربي القطري والهلال السعودي وسيد بول اللبناني والنجم الساحلي التونسي . يذكر أن طائرة السلام حققت حتى الآن العلامة الكاملة في منافسات الدوري المحلي بفوزها في 4 جولات على التوالي .