1227391
1227391
عمان اليوم

تكريم أكثر من 120 فائزا في مسابقة دينية بالرستاق

20 يناير 2018
20 يناير 2018

الرستاق - سعيد السلماني -

كرّمت ولاية الرستاق الفائزين في المسابقة الرمضانية الماضية، وذلك خلال احتفال فريق الرستاق الخيري بقاعة مسرح جمعية المرأة العمانية بولاية الرستاق باختتام أنشطته للعام 2017 وتكريم الداعمين والمساهمين، تحت رعاية سعادة خالد بن هلال المعولي رئيس مجلس الشورى، بحضور أعضاء المجلس البلدي بولاية الرستاق والمشايخ والرشداء، وبحضور عدد من مديري الجهات الحكومية وأعيان الولاية.

وألقى سعادة ناصر بن راشد العبري عضو مجلس الشورى بولاية الرستاق رئيس فريق الرستاق الخيري كلمة عن هذه المناسبة فقال: تأتي هذه الاحتفالية من خلال الحفل السنوي ضمن برنامج فريق الرستاق الخيري يقام نهاية كل عام ويقصد بهذه الاحتفالية التركيز على منجزات الفريق طيلة العام وعرض عدد من الأعمال وتقديم إحصائيات عن برامج وأنشطة وغيرها من الفعاليات التي ينظمها فريق الرستاق الخيري.

وأضاف سعادة ناصر العبري أن منظومة عمل الفريق في ولاية الرستاق بدأ قبل 17 عاما وكان دخل الفريق 1300 ريال الى أن أصبح الآن دخلا بـ 312 ألف ريال مما يدل على الطفرة والإقبال الكبير الذي شهده الفريق وعمله والإقبال الكبير من قبل الأعضاء والمساهمين وهذا يدفعنا الى بذل المزيد من العطاء من خلال المساهمة وتشجيع أصحاب الدخل والشركات الكبرى للمساهمة في هذا الفريق حيث ان الفريق يساهم في المساعدة لقرابة 2000 أسرة معسرة بالولاية يتم مساعدتها من تلك المساهمات التي تدخل للفريق وكذلك يقوم الفريق بمساعدة الأيتام والفقراء وصيانة المنازل وغيرها من أعمال الفريق.

مشيرا: إلى أنه هناك إقبال كبير ونتمنى الاستمرار في دعم الفريق ونسأل الله تعالى التوفيق والسداد والأجر ونشكر جميع القائمين على الفريق من الأعضاء والمساهمين والشكر موصول لسعادة الدكتور الشيخ والي الرستاق على دعمه المتواصل للفريق وكذلك الشكر موصول لوزارة التنمية الاجتماعية لمتابعتها المستمرة لهذا الفريق.

بعدها قدم حافظ الهنوي نائب رئيس فريق الرستاق الخيري عرضا مرئيا تطرق خلاله إلى الهيكل التنظيمي للفريق ولجانه العاملة وتوضيح أهم الأعمال التي يقوم بها الفريق طيلة العام وكيفية مساعدة الفريق. كما تطرق خلال العرض الى أهم البرامج التي ينفذها الفريق وعرض الإحصاءات خلال عام 2017م والتطور الكبير الذي شهده الفريق خلال السنوات الماضية كما تم عرض شعار فريق الرستاق الخيري.

كما قدمت فرقة الرستاق للفنون الشعبية فن العازي. وتم تقديم فيلم تعريفي عن فريق الرستاق الخيري من فكرة عبد المنعم بن مسعود العبري من ولاية الرستاق تم خلاله عرض أهمية المساهمة في فعل الخير ومساعدة المحتاجين والأسر.

كما تضمنت فقرات الحفل عرضا مرئيا عن إنجازات الفريق خلال عام 2017م، وقدمت فرقة مسرح شباب عمان عرضا مسرحيا وفي الختام تم تكريم جميع الفائزين والمساهمين في مسابقات فريق الرستاق الخيري.