الأولى

مهرجان مسقط ينطلق في دورته الـ «18» تحت شعار «لنحتفل معا»

18 يناير 2018
18 يناير 2018

يبرز الثقافة العمانية وثقافات العالم على مدى 24 يوما -

358 محلا بالمعرض الاستهلاكي في النسيم بمشاركة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة -

انطلق مساء أمس مهرجان مسقط 2018 في دورته الثامنة عشرة تحت شعار «لنحتفل معا»، وسط أجواء حافلة بالمرح والفرح والبهجة ومع حضور جماهيري توافد تزامنا مع عطلة نهاية الأسبوع وإجازات المدارس، ليتفاعل الجمهور مع الحزم المقدمة من الفعاليات المتنوعة والأنشطة والبرامج الهادفة والعروض والفعاليات العالمية، التي تبرز ثقافات العالم على مدى 24 يوما متواصلا حتى 10 من فبراير القادم.

وتفتتح أبواب الموقعين الرئيسيين للمهرجان: متنزه العامرات العام، ومتنزه النسيم العام أمام الجمهور والزوار يوميا ابتداء من الساعة الرابعة عصرا وحتى 11 مساء طيلة أيام المهرجان، عدا أيام العطلة الأسبوعية حيث يمتد وقت الفعاليات حتى 12 ليلا.

وأعدت اللجنة المنظمة للمهرجان العديد من الفعاليات والعروض والأنشطة الزاخرة بباقات متنوعة تولي اهتماما بفئات الشباب والأطفال والعائلات للتفاعل والاستفادة من خارطة المهرجان المزدحمة.

وشهد المهرجان في يومه الأول إطلاق عروض الألعاب النارية عند الساعة الثامنة والنصف مساءً في موقعي المهرجان بالعامرات والنسيم.

وتتمازج في خيمة المعرض الاستهلاكي التي ضمت قرابة 358 محلاً العديد من المعروضات والمنتوجات المتنوعة المحلية والعالمية وبمشاركة عدد من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة العمانية .