1226042
1226042
الرياضية

سباق «المازدا» في مواجهة الشباب والنهضة ؟!

18 يناير 2018
18 يناير 2018

متابعة - حميد المنذري وإبراهيم الفلاحي -

يستضيف ملعب البريمي مساء اليوم اللقاء الذي يجمع بين النهضة والشباب في نهائي بطولة كأس مازدا بعد أن نجح الفريقان في بلوغ النهائي إثر النتائج الإيجابية التي حققها كلاهما في مشوار المنافسة.

يلعب فريق النهضة بغرض الدفاع عن لقبه وتكرار الفوز بالكأس للمرة الثانية على التوالي والاحتفاظ بها في خزينته، فيما يسعى فريق الشباب لتحقيق أول ألقابه في الموسم وتعويض غيابه الطويل عن منصات التتويج خلال السنوات الماضية وتعويض خسارته للقب الدوري الموسم الماضي بعد ان كان قريبا منه وذهب لظفار في مباراة حاسمة في نهاية المسابقة.

تولي إدارة الناديين المشاركة في لقاء اليوم أهمية كبيرة في توفير الأجواء المناسبة للاعبين والأجهزة الفنية لتنفيذ برنامج الإعداد لموقعة اليوم وبالصورة التي تساعد على تقديم الأداء الأفضل الذي يتوج الجهود في المباراة بالنتيجة الإيجابية ومن ثم الصعود لمنصة التتويج والفوز بالبطولة. وأكمل مجلس إدارة اتحاد الكرة كافة الإجراءات الفنية والإدارية التنظيمية لنهائي كأس مازدا من خلال تجهيز الملعب والميداليات وحفل التتويج الذي سيقام عقب نهاية المباراة مباشرة. استعد فريق النهضة بشكل طيب لمباراة اليوم عبر جملة من التدريبات اليومية ويرفع شعار عدم التفريط في اللقب مدعوما بقوة الجماهير وتشجيعهم الكبير المتوقع.

إدارة نادي النهضة سبق ان عززت صفوف الفريق بلاعب برتغالي إلى جانب اللاعبين المحليين الشباب الذين أثبتوا وجودهم في هذه البطولة وينتظر منهم اليوم جهودا أكبر وعطاء قويا يقود الى الفوز بالبطولة الأولى في الموسم الكروي الحالي. وأكد برونو بيريرا مدرب نادي النهضة ان الأوراق مكشوفة للفريقين ولا يتوقع ان يطرأ جديد في المستوى الفني المعروف. وأشار الى ان فريقه يعمل على تحقيق البطولة على أرضه وبين جمهور في محافظة البريمي وهذا ما يعتبره عاملا مساعدا. وقال مدرب نادي الشباب علي الخنبشي : سنحاول قدر الإمكان ان نحقق طموح الجماهير الشبابية وتحقيق أول بطولة على مستوى الفريق الأول ونتمنى من الله سبحانه وتعالى ان يكرمنا وان تكون فاتحة الانتصارات وتعطي الفريق دفعة قوية وتفرح جماهيرنا التي تستحق الفوز واللقب على ما تقدمه من دعم كبير للفريق في كل مبارياته في هذا الموسم.