30 يناير الجاري.. الشؤون الرياضية تحتفي بتكريم نجوم «خليجي 23»

الشلهوب للعربي الكويتي ودوربين يفاضل بين العروض –

تحتفي وزارة الشؤون الرياضية بتكريم المنتخب الوطني لكرة القدم المتوج بكأس دورة الخليج العربي الثالثة والعشرين «خليجي 23» والتي استضافتها دولة الكويت الشقيقة خلال الفترة من 22 ديسمبر 2017م وحتى 5 يناير 2018م وسيقام الحفل يوم الثلاثاء الموافق 30 من يناير الجاري وذلك بالتنسيق مع الاتحاد العماني لكرة القدم، وستشهد الاحتفالية مراسم تسليم نجوم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم الفائز بكأس دورة الخليج العربي الثالثة والعشرين والجهازين الفني والإداري التكريم المقدم من قبل القطاع الخاص والذي يأتي تقديرا للإنجاز المحقق في إطار الشراكة المجتمعية التي يقوم بها القطاع الخاص في دعم أوجه مسيرة الرياضة العمانية.
من جانب آخر يوقع الدولي سعد بن سهيل المخيني اليوم رسميا عقد احترافه مع النصر السعودي بعقد يمتد موسمًا ونصف مقابل 650 ألف دولار. وكانت إدارة نادي النصر قد فتحت خط مفاوضات ساخنًا مع نادي فنجاء الذي وافق على انتقال لاعبه إلى الصفوف النصراوية.
من جانب آخر وصل يوم أمس سعيد الرزيقي (الشلهوب) إلى الكويت للانضمام إلى نادي العربي الكويتي الذي تعاقد معه لمدة 6 اشهر في المقابل مازال فهمي بن سعيد دوربين يفاضل بين العروض التي حصل عليها ولم يعلن وجهته القادمة برغم أن العربي الكويتي اكد تفاوضه مع اللاعب لكن يظهر أن المفاوضات لم تصل إلى اتفاق نهائي حتى الآن.
وكان الاتحادان الدولي والكويتي قد سمحا للعربي بتسجيل لاعبين جدد، على الرغم من العقوبة المفروضة على النادي.