عمان اليوم

جمعية الأطفال المعوقين تتسلم دعما ماليا

16 يناير 2018
16 يناير 2018

كتب- خليفة الرواحي:-

استلمت جمعية رعاية الأطفال المعوقين دعما ماليا من الكلية العسكرية التقنية والشركة العمانية المتحدة للتأمين والبنك الأهلي (الهلال لخدمات المصرفية الإسلامية) من أجل تعزيز الموارد المالية للجمعية والمساهمة في الأنشطة التي تقوم بها ودعم علاقاتها مع المجتمع. ويأتي هذا التعاون في إطار الجهود التي تبذلها الجمعية لإيجاد شراكات ناجحة مع القطاع الخاص لدعم أنشطتها المختلفة واستثمار المسؤولية المجتمعية للمؤسسات والشركات الخاصة لدعم هذه الفئة من ذوي الإعاقة.

وأكدت صاحبة السمو السيدة حجيجة بنت جيفر آل سعيد رئيسة الجمعية على أهمية هذا الدعم المالي والشراكة مع القطاع الخاص، وقالت: إن التعاون بين الجمعية وتلك المؤسسات سيعزز من خدمة فئة المعوقين، وسيؤسس قاعدة من التعاون المستقبلي لدعم كافة أنشطة الجمعية وبرامجها المختلفة، مثمنة التبرع السخي للشركات لمساندة أطفال الجمعية وجهود تطوير العمل في الجمعية، وناشدت المؤسسات الأخرى في القطاع الخاص المبادرة بدعم الأطفال المعوقين والعمل على منحهم فرصا لكي يتمكنوا من الاندماج بشكل كامل في المجتمع.

وأضافت أن رؤية جمعية رعاية الأطفال المعوقين تكمن في تحقيق مزيج من الشراكة الاجتماعية والتكافل الإنساني في رعاية وتوعية المجتمع عن ذوي الإعاقة. وأشارت إلى أن رسالة الجمعية تتمثل في أن يثمر البرنامج بتوفير دخل ثابت ومستمر يستخدم في الأصل في دعم وتطوير البرامج والأنشطة، حيث تهدف الجمعية من خلال تقديم خدماتها المتواصلة لتطبيق حقوق الأطفال ذوي الإعاقة في الحياة والمواطنة والمساواة في المجتمع انطلاقاً من المبادئ والغايات التي ترتكز عليها الاستراتيجية الوطنية.