1223905
1223905
الرياضية

3 مــباريات فـي الأســـبوع العاشـــر لـدوري كــرة الســـلة

16 يناير 2018
16 يناير 2018

العمانية - تستأنف يومي الجمعة والسبت القادمين منافسات الأسبوع العاشر للدور الثاني من الدور التمهيدي لدوري عام السلطنة لكرة السلة للموسم الرياضي الحالي بإقامة ثلاث مباريات على الصالة الفرعية لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر يلتقي خلالها ظفار مع أهلي سداب والسيب مع صحار ويلتقي السبت قريات مع ظفار. ويسعى أهلي سداب إلى تكرار الفوز على ظفار في الدور الأول وخطف نقاط المواجهة للحفاظ على المركز الثاني والاقتراب أكثر من منافسة نزوى المتربع على قائمة الترتيب العام حتى الآن، وسيعمل مدربه الوطني محمد العويسي على توظيف إمكانيات لاعبيه المجيدين لتحقيق أهدافه، فالفريق يطمح إلى مواصلة نجاحه وإكمال مشواره في الدوري ولن يأتي ذلك إلا بتحقيق الفوز. في المقابل يتطلع ظفار إلى تعويض خسارته في الدور الأول، لكنه يدرك تمامًا مدى قوة الفريق المنافس وفارق الخبرة لذلك سيعمل مدربه الوطني شاكر البلوشي على وضع الخطة لمناسبة للحد من هجوم أهلي سداب والانطلاق بتركيز عال لتسجيل النقاط لضمان الفوز في مباراة لن تكون سهلة على الفريق الذي ظهر بمستوى متطور ويملك عددا من اللاعبين المجيدين الذين أثبتوا جدارتهم في المباريات.

من جانبه يأمل نادي السيب هو الآخر في تكرار فوزه على صحار صاحب الخبرة الأقل، فالأول الذي خسر مباراته الماضية أمام نزوى لا يريد أن يفرط بالمزيد من النقاط ويعلم جيدا أهمية المواجهة ونقاط المباراة لذلك سيعمل مدربه الصربي ميمك موريس على اللعب بخطة مثالية ومحاولة توظيف لاعبيه المجيدين لكسب المزيد من النقاط وتوسيع الفارق لزيادة النقاط. في المقابل يتطلع صحار إلى استعادة عافيته بعد خسارته في الجولة الماضية وسيسعى مدربه الوطني عبدالله المقبالي إلى توظيف إمكانيات لاعبيه لتحقيق الفوز في المباراة التي من المتوقع أن تحمل معها الكثير من الإثارة والندية والمتعة لمشاهديها. أما ظفار فيطمح في لقائه الثاني إلى كسب مواجهته أمام قريات فالأول يتواجد حاليًا في المركز الرابع برصيد 10 نقاط جمعها من 8 مباريات لذلك يتطلع إلى مواصلة عطائه وملاحقة صاحب المركز الثالث والفريق يملك الكثير من المعطيات لتحقيق الفوز فلديه لاعبون مجيدون يعرفون طريق السلة جيدًا وسيعمل مدربه الوطني شاكر البلوشي على توظيف إمكانيات فريقه للفوز بالمباراة.

من جانبه يسعى قريات صاحب المركز السادس برصيد 8 نقاط إلى تحقيق الفوز الثاني له في الدوري وهذا ليس بالأمر الصعب إذا ما عرف لاعبوه طريق السلة وما يحتاجه الفريق هو الكثير من التركيز في اللعب لذلك من المتوقع أن تشهد المباراة تكافؤا نسبيًا بين الفريقين.