الرياضية

البلوشي يمنــح السلطنة ذهبية في الرماية

15 يناير 2018
15 يناير 2018

عصام البلوشي[/caption]

أكد الرامي الدولي عصام البلوشي أن حصوله على المركز الأول جاء بعد منافسات صعبة وعالية المستوى في ظل مشاركة عدد كبير من الرماة أصحاب القدرات الكبيرة لا سيما في الدور النهائي معتبرًا الفوز بالميدالية الذهبية الأولى بالبطولة هو تتويج للرماية العمانية.

وكان البلوشي قد توج بالمركز الأول في مسابقة رماية (البندقية) مسافة 10 أمتار مسجلا 241 نقطة متقدمًا بفارق نقطة واحدة فقط على الرامي السعودي مسفر العماري الذي حل ثانيًا، بينما جاء البحريني علي حاجي ثالثًا برصيد 219 نقطة. في منافسات بطولة أمير الكويت الدولية السنوية الكبرى الـ7 للرماية في حين نال المنتخب السعودي الميدالية الفضية والبحريني البرونزية.

وأضاف البلوشي عقب تتويجه أنه دخل هذه البطولة القوية بطموح إحراز أحد المراكز الثلاثة الأولى ليكون نصيبه الذهب «ما زاد من سعادته» معربًا عن أمله في أن يستمر منتخبنا في حصد المزيد من الميداليات في الأيام المقبلة من البطولة التي افتتحت أمس بمشاركة 39 دولة عربية وأجنبية.

وأكد أن فوزه سيشكل دافعًا كبيرًا له نحو تحقيق المزيد من الألقاب للرماية العمانية في الاستحقاقات الدولية المقبلة لا سيما أن الرماية العمانية باتت تسير على الطريق الصحيح بفضل الرعاية والدعم الكبير للمسؤولين العمانيين.