1222381
1222381
الرياضية

مسقط يستعين بمدرب كرواتي.. وتشكيل لجنة طارئة في نادي عمان

14 يناير 2018
14 يناير 2018

صور يبحث عن تجارب -

بدأت الأندية الاستعداد للمرحلة الثانية من الدوري بعد أن توقفت المنافسات الكروية بسبب ارتباط المنتخب الأول بالمشاركة في بطولة كأس الخليج التي توج بها بطلا بجدارة إثر فوزه في المباراة النهائية على منتخب الإمارات بالضربات الترجيحية بعد أن انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وسعى عدد من الأندية إلى تغيير الأجهزة الفنية بهدف تحقيق نتائج افضل .. فنادي مسقط الذي قاده الرئيس والمدرب في المباريات الأخيرة من الدور الأول بعد قرار الاستغناء عن المدرب البرتغالي ديفالدو اثر النتائج غير المقنعة والتي أدت إلى ردة فعل سلبية من قبل الجماهير الحمراء لتشكل ضغطا على مجلس الإدارة الذي قرر في نهاية المطاف إقالة الجهاز الفني.

إدارة نادي مسقط درست عددا من الأسماء التي قدمت على طاولة البحث وبعد مفاضلة دقيقة استقر الأمر على المدرب الكرواتي ماركينو الذي سبق أن درب نادي النصر ودرب أيضا في السعودية وكرواتيا والكويت وسيلعب الفريق تجربة ودية أمام نادي صور مساء الأحد القادم ويجري مفاوضات للتعاقد مع لاعبين أجانب بهدف تطعيم الفريق الساعي إلى الابتعاد عن المنطقة الخطرة.

ولم يكن حال نادي عمان أفضل عن جاره مسقط حيث لم تكن نتائجه إيجابية فقرر الاستعانة بالمدرب الوطني إبراهيم صومار (كمسكن مؤقت) بعد أن استلم قيادة الفريق بديلا عن المدرب البرازيلي فيتالا الذي هو الآخر لم يكن بالطموح ذاته لمجلس الإدارة ثم تم تشكيل لجنة برئاسة أحد رجالات النادي البارزين وتضم عضوية اللجنة كلا من منير الرواحي وعلي الرئيسي وشفيق الشهومي واللاعب السابق محمد عزت.

وسعيا لتعزيز الخط االهجومي تعاقد النادي مع مهاجم منتخب زامبيا جوتس وبالتالي يكمل الثالوث الأجنبي بوجود الفرنسي امباكو والبرازيلي فيلكس وكان التجربة الودية أمام بوشر قد انتهت بخسارة الفريق وسيلعب أمام السيب في 18 من الشهر الحالي.

وأجرى نادي صور تجربة ودية أمام نادي أهلي سداب أمس وسيلعب أمام مسقط الأحد القادم وانتهت التجربة أمام المضيبي بالخسارة 1/‏‏3 ويبحث الفريق عن تجارب ودية أمام ناديي السيب والشباب وكان صور قد تصدر مجموعته برصيد 23 نقطة وستلعب الفرق الصاعدة دوري من دورين ويضم كلا من صور وبهلا والرستاق وبوشر ومجيس والسيب.