الرياضية

صحم ينجح في ضم عفروتو ومدربه منزعج

12 يناير 2018
12 يناير 2018

صحم - أحمد البريكي -

نجح نادي صحم بضم اللاعب المصري مصطفى محمود (عفروتو) إلى صفوفه بداية من فترة الانتقالات الشتوية على سبيل الإعارة بعد أن درست إدارة نادي الإنتاج الحربي المصري الطلب المقدم من نادي صحم وعرضه على الجهاز الفني بقيادة المدرب مختار مختار الذي سمح للاعب بخوض تجربة احترافية.

وسوف يصل اللاعب عفروتو للسلطنة خلال الأيام القادمة للانضمام لصفوف أزرق الباطنة بعد اجتيازه للفحوصات الطبية المقررة ويأتي التعاقد مع اللاعب بعد أن استغنى صحم عن المهاجم لاسانا ديابي الذي انتقل إلى الدوري الكويتي.

وتسعى إدارة نادي صحم بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق باختيار العناصر المجيدة التي سوف تخدم الفريق خلال المرحلة القادمة لتحقيق النتائج الإيجابية.

انزعاج

غاب عدد كبير من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي صحم عن التدريبات بسبب ارتباطهم مع جهات عملهم بالاستعداد لدوري القوات المسلحة.

وقال محمد عمر المدير الفني بنادي صحم: أنا منصدم من وضع اللاعب العماني الذي يمارس كرة القدم على مستوى دوري المحترفين حيث يغيب عدد كبير من لاعبي الفريق بسبب تواجدهم بجهات عملهم وهذا الأمر يقلقني كثيراً من ناحية الإعداد المثالي للدخول في منافسات دوري عمانتل في القسم الثاني ومسابقة كأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم بشكل جيد لضمان المنافسة والوصول لمنصات التتويج، وأضاف: أتمنى أن تكتمل عناصر الفريق حتى نتمكن من الإعداد المثالي فيما تبقى من وقت وأطالب مجلس إدارة النادي بمتابعة جهات عمل اللاعبين والتنسيق معهم لضمان وجودهم مع الفريق.

وقال محمد عمر طلبت من إدارة النادي بعض الأمور وأهمها موضوع اللاعبين الأجانب حيث سيكون البقاء للاعب الذي يخدم الفريق وهناك عدة أسماء سوف تتواجد على قوة الفريق بعد الانتهاء من كافة الأمور المتعلقة بعقودهم وأنا على يقين بأنهم سوف يقدموا الإضافة الكبيرة لنا شريطة تواجد جميع العناصر للانسجام مع بعضهم البعض.