09012018_031228_0
09012018_031228_0
آخر الأخبار

نيابة عن جلالة السلطان المعظم السيد فهد بن محمود يستقبل سفير جمهورية روسيا الاتحادية

09 يناير 2018
09 يناير 2018

مسقط/ 9 يناير٢٠١٨/العمانية/ نيابة عن حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - استقبل صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء اليوم سعادة السفير الدكتور أنواربك فاضيليانوف سفير جمهورية روسيا الاتحادية المعتمد لدى السلطنة، وذلك للتوديع بمناسبة انتهاء فترة عمله في البلاد، حيث أبلغه سموه نقل تحيات حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم إلى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين رئيس جمهورية روسيا الاتحادية وتمنيات جلالته الطيبة لفخامته والحكومة الروسية الصديقة.

وقد أشاد سموه بالعلاقات المتنامية بين البلدين الصديقين، والجهود المثمرة التي قام بها سعادة السفير خلال فترة عمله، متمنيا له التوفيق في مهامه القادمة.

من جانبه أعرب سعادة السفير عن ارتياح بلاده لما يشهده التعاون الثنائي من تطور ملموس، مؤكدًا أن القيادة الروسية تكنّ كل التقدير والإجلال لمقام جلالة السلطان المعظم وسياساته الحكيمة على الصعيدين الإقليمي والدولي وتأمل بلاده في تعزيز وتقوية علاقاتها مع السلطنة في مختلف المجالات، كما عبر سعادته عن بالغ شكره للرعاية التي لقيها من كافة المسؤولين في السلطنة مما كان له أبلغ الأثر في تسهيل مهمته.

تناول الحديث خلال المقابلة وسائل تعزيز أوجه التعاون بين الجانبين، كما تم استعراض الأوضاع الدولية الراهنة والأمور ذات الاهتمام المشترك.

حضر المقابلة معالي الشيخ الفضل بن محمد الحارثي الأمين العام لمجلس الوزراء.