1217955
1217955
آخر الأخبار

باب الاحتراف الخارجي يفتح لنجوم المنتخب الوطني

08 يناير 2018
08 يناير 2018

بعد تالقهم في خليجي 23 التي اختتمت مؤخرا في الكويت تتهافت الاندية الخليجية والاوربية على لاعبي المنتخب الوطني من اجل التفاوض معهم وضمهم ليعيد للاذهان احتراف نجوم المنتخب الوطني بعد خليجي 17 في 2004 قبل ان يتراجع عدد المحترفين العمانيين في الدوريات الخليجية .

وكان سالم بن سعيد الوهيبي رئيس مجلس ادارة اتحاد الكرة اكد في حملته الانتخابية بانه يسعى لفتح باب الاحتراف الخارجي للاعبين البارزين في اندية السلطنة وهو يسهم بكل تاكيد في تطوير اداء اللاعب.

يوم امس توجد اللاعبان محمد المسلمي وحارب السعدي في ابوظبي للتفاوض مع الجزيرة الاماراتي بعد ان وافق نادي السويق على طلب نادي الجزيرة كبديلين لكل من الفرنسي لاسانا ديارا والأوزبكي رشيدوف، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قبل ساعات من إغلاق باب القيد الشتوي للكرة الإماراتية كما ان هناك معلومات قد اشارت الي مفاوضات نادي الوصل الاماراتي مع سعد سهيل بدون ان نحصل على تاكيدات .

وتلقي عدد من نجوم المنتخب الوطني عروض احترافية منها عروض من اندية اوروبية لكنها مازالت طور المفاوضات ولم تصل الي المرحلة النهائية وستكشف الايام القادمة وجهت اللاعبين الذين تالقوا في كاس الخليج