1216477
1216477
الرياضية

السيد شهاب : الإنجاز تتويج لجهود مجلس إدارة الاتحاد

07 يناير 2018
07 يناير 2018

أشاد بما حققه المنتخب الوطني في خليجي 23 -

أشاد صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد رئيس مجلس إدارة نادي السيب بالإنجاز الكبير الذي حققه المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بفوزه بلقب كأس الخليج 23 والتي اختتمت بالكويت يوم الجمعة الماضي مشيرا سموه الى أن هذا الإنجاز جاء نتيجة للجهود الكبيرة التي بذلها الاتحاد العماني لكرة القدم برئاسة سالم بن سعيد الوهيبي وذلك بالعمل الجاد خلال الفترة الماضية وتوج ذلك بأن المنتخب شرفنا في هذا المحفل الرياضي الخليجي البهيج.

وأكد سموه بأن التفوق الفني الذي حققه المنتخب في بطولة خليجية مهمة وسط مشاركة جميع الأشقاء الخليجيين في دورة كروية تأخذ أهمية بالغة في المنطقة الخليجية والتي كان فيها نجوم منتخبنا أبطالا بكل جدارة واستحقاق.

إشـادة جماعيـــــة

وأضاف سموه بأن فوز منتخبنا الوطني بكأس الخليج 23 هو تأكيد على تفوق المنتخب في الإعداد الإداري والفني والنفسي وبالتالي نجح المنتخب في تفوقه على باقي المنتخبات بمستوى فني عال أشاد به النقاد الرياضيون والإعلاميون والجماهير الخليجية ـ مشيرا سموه الى أن الفوز بكأس الخليج يعيد المنتخب إلى الواجهة الكروية بعد غياب دام لأكثر من 8 سنوات مقدما سموه الشكر الخاص لمجلس إدارة الاتحاد ولجميع العاملين به والجهاز الإداري والفني للمنتخب ولاعبيه على هذا الإنجاز حاثا سموه الجميع على مواصلة العمل الجاد خلال الفترة المقبلة لبلوغ المستويات المشرفة القارية والدولية بإذن الله تعالى.

شــــكر خاص للجماهير

في نهاية تصريحه تقدم صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد بشكره الخاص والحار إلى الجماهير العمانية التي كان لها الدور الواضح والفعّال في رفع معنويات ومؤازرة اللاعبين طوال مبارياتهم وتحملهم مشاق السفر لدولة الكويت الشقيقة ووجب علينا شكرهم على ذلك والذي دل دلالة واضحة على حب وولاء هذا الشعب لقيادته ووطنه وعزته في المحافل الدولية.

وبهذه المناسبة الوطنية السعيدة والتي أتت في مطلع عام 2018م يتقدم صاحب السمو ونيابة عن مجلس إدارة نادي السيب وجميع أعضائه ومنتسبيه برفع التهنئة القلبية الحارة إلى المقام السامي لراعي الشباب والرياضة العمانية صاحب الجلالة سلطان البلاد المفدى حفظه الله ورعاه وإلى الشعب العماني بهذا الإنجاز المتميز للمنتخب العماني ، داعيا الله أن تتوالى مثل هذه المناسبات الوطنية السعيدة وأن يكون هذا العام عام خير وبركة على وطننا الغالي وشعبه الأبي وأن نرى تحقيق العديد من الآمال والطموحات الكبيرة في كافة القطاعات الوطنية.

الاتحاد الآسيوي يهنئ اتحاد الكرة

هنأ الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الاتحاد العماني بمناسبة فوز منتخبنا ببطولة كأس الخليج الثالثة والعشرين

وأكد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد أن هذا الإنجاز يعكس التطور المتنامي في مستوى كرة القدم العمانية ويؤكد مكانتها المتميزة على الساحتين الإقليمية والقارية. وأشاد الشيخ سلمان بالعروض الفنية القوية التي قدمها المنتخب العماني على امتداد منافسات كأس الخليج منوها بروح الإصرار والعزيمة الصلبة التي أظهرها لاعبو المنتخب في مختلف مباريات البطولة مما كان له الأثر الكبير في تحقيق اللقب.ونوه بالأداء المشرف للمنتخب الإماراتي وصيف البطل في مجمل مباريات البطولة مؤكدا أنه نجح في ترك بصمة مميزة على لوحة المنافسات من خلال عروضه الإيجابية التي جعلته منافسا قويا على اللقب. واعتبر رئيس الاتحاد الآسيوي أن منافسات دورة كأس الخليج الثالثة والعشرين شكلت محطة أولية من محطات الإعداد للمنتخبات الخليجية المشاركة في نهائيات كأس آسيا ٢٠١٩ التي ستقام في دولة الإمارات مبينا أن البطولة نجحت قي إفراز العديد من الوجوه الشابة الجديدة التي تمثل عدة المستقبل المشرق للمنتخبات الخليجية. وثمّن الشيخ سلمان التنظيم المتميز الذي هيأته دولة الكويت لمنافسات الدورة منوها بنجاحها في جمع شباب الخليج وتأصيل أواصر المحبة والتآخي بينهم ومشيداً بالحضور الجماهيري الذي ساهم في توسيع نجاحات الحدث الكروي الكبير.