1215887
1215887
الرياضية

استقبال حافل لأبطال الخليج

06 يناير 2018
06 يناير 2018

احتفلت الجماهير المحبة للأحمر في أمسية رائعة أمس بوصول بطل خليجي 23 متوجًا بالكأس وذلك باستاد مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، وقد اكتظت المدرجات بالجماهير الغفيرة التي بدأت في الحضور مبكرًا واستمر الحفل الكبير حتى الساعة العاشرة مساء واشتمل على عدد من الفعاليات وتم تقديم لاعبي المنتخب والجهازين الفني والإداري فردا فردا.

وكانت بعثة المنتخب قد عادت إلى أرض الوطن على متن إحدى طائرات سلاح الجو السلطاني العماني وتضم اللاعبين والجهازين الفني والإداري للمنتخب.

وأكد معالي السيد خالد بن هلال البوسعيدي وزير ديوان البلاط السلطاني على أهمية الإنجاز الرياضي للمنتخب الوطني الأول والذي يعكس تطور المنظومة الرياضية في السلطنة.

وقال معاليه خلال استقباله بعثة المنتخب الوطني بقاعة كبار الشخصيات: إن الجميع تابع مباريات المنتخب خلال دورة كأس الخليج العربي الثالثة والعشرين لكرة القدم التي أقيمت بدولة الكويت وتوج بها المنتخب الوطني بطلا بكل جدارة واستحقاق.

وأعرب معالي السيد وزير ديوان البلاط السلطاني في تصريح لوسائل الإعلام عن سعادته وبهجة الجمهور العماني بهذا التتويج مشيرًا إلى أهمية استمرار تقديم هذه المستويات العالية التي تسهم في تحقيق الإنجازات الرياضية بشكل عام والكروية بشكل خاص.

كما كان في استقبال بعثة المنتخب معالي الشيخ سعد بن محمد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية وسعادة رشاد بن أحمد الهنائي وكيل وزارة الشؤون الرياضية وعدد من المسؤولين بالسلطنة.