1215112
1215112
الرياضية

اللاعبون يهدون الكأس الغالية للمقام السامي

06 يناير 2018
06 يناير 2018

حمل لاعبو منتخبنا الوطني عقب اعلانهم بطلا لكأس لخليج العربي صورة جلالة السلطان مهدين لجلالته الكأس الغالية.

كانت لحظات لا توصف تلك التي اعقبت تسجيل محسن جوهر للضربة الخامسة والتي اعلنت تتويج الأحمر بطلا لكأس الخليج الثالثة والعشرين بجدارة.

انتشرت الفرحة عمانية في كل شبر من ارض الملعب لتؤكد ان البطولة جاءت نتيجة عرق وجهد وعطاء من اللاعبين الذين قاتلوا بشجاعة في المباراة وقدموا كل شيء فيها الا ان سوء الحظ حال دونهم وحسمها في الزمن الرسمي.

بدا لاعبو الأحمر في فرحة كبيرة وهم يذرفون الدموع الساخنة التي اختلطت مع سعادة الجماهير التي دخلت في هستيريا تشجيع قوي وهي تحتفل مع اللاعبين في لحظات ستبقى خالدة في الاذهان ولن ينساها التاريخ.

عاشت البعثة الحمراء اوقاتا عامرة بالسعادة والفرح الكبير وبدأت الرايات والأعلام العمانية عالية تخفق في سماء الكويت دليل عزة وفخر ونجاح وتفوق وأفضلية على جميع المنتخبات الخليجية في البطولة الخليجية. نجح لاعبو المنتخب في فرض واقع سيطرتهم على المباراة والعطاء الوافر الذي قدموه خلال المائة وعشرين دقيقة من دون ان يشعروا باليأس او الاحباط والفرص تضيع من أقدامهم واحدة تلو الاخرى.

عناق وتهان بين البعثة

الإدارية واللاعبين

اقتحم رئيس اتحاد الكرة سالم الوهيبي ونوابه محسن المسروري والدكتور جاسم الشكيلي وأعضاء البعثة الادارية ارض الملعب مع صافرة اعلان منتخبنا بطلا لبطولة كأس الخليج وقدم الوهيبي وأعضاء البعثة الادارية التهاني حارة للاعبي الأحمر في عناق الفرح والانتصار وهم يشدون على ايدي كل لاعب ويصفونه بأنه كان بطلا في ملحمة النهائي.

ظهرت الفرحة كبيرة في وجوه الجميع داخل الملعب والكل يتبادل التهاني على الانجاز الكروي الكبير.

فايز البطل يهدي النصر وتألقه للمقام السامي والشعب العماني

ظهر الحارس فايز اسدا عملاقا في المباراة واستحق ان يكون نجمها الاول وبطلها الابرز بعد ان نجح في صد ضربتي جزاء واحدة خلال المباراة والثانية في ضربات الترجيح التي حسم بها المباراة.

لعب فايز مباراة كبيرة ونجح في قيادة منتخبنا باقتدار وشجاعة وثقة كبيرة في قدراته الى منصة التتويج.

وقال فايز الرشيدي إنه كان واثقا من صد ضربة الجزاء الإماراتية الاخيرة وكان ينوي ان يقوم هو بتسديد الضربة الأخيرة ليكمل لوحة الانجاز الأحمر ولكنه استجاب لرغبة زملائه ومنح الكرة لزميله محسن جوهر والذي لم يخذله ولم يخذل الجماهير العمانية وقام بوضع الكرة في الشباك ليقود المنتخب الوطني للتتويج باللقب.

اهدى فايز تألقه وفوز الأحمر بكأس البطولة لجلالة السلطان قابوس بن سعيد – حفظه الله ورعاه ، لرعايته الدائمة للشباب العماني ودعمه المتواصل للكرة العمانية.

وأهدى اللقب الغالي كذلك للشعب العماني والجماهير التي تكبدت مشاق السفر وجاءت لتساندهم في مباراة النهائي مشيرا الى انها كانت تستحق الفرحة وان لا تعود الا بلقب الكأس معها.

كانو : عشنا لحظات صعبة وكنا واثقين من الفوز باللقب

أكد قائد المنتخب الوطني احمد كانو الفائز بجائزة افضل لاعب في البطولة ان المباراة كانت صعبة امام الامارات في نهائي البطولة وعاشوا لحظات صعبة في وقتها ولكنهم لم يشعروا باليأس او الاحباط رغم الفرص العديدة التي ضاعت خلال الشوطين الاول والثاني.

وأهدى كابتن منتخبنا الوطني البطولة الخليجية لجلالة السلطان قابوس بن سعيد – حفظه الله ورعاه ، وهو اقل شيء نقدمه له نحن كلاعبي المنتخب نظير ما ظل يقدمه للوطن والشباب والرياضة.

وقال كانو : سعادتنا لا توصف ونحن نحقق طموحات شعبنا ونهديهم كأس بطولة الخليج بعد غياب طويل عن منصات التتويج منذ حصولنا عليها في البطولة التي اقيمت في السلطنة قبل عدة سنوات.

وظهر كانو يتحدث وهو يتوشح بعلم السلطنة في لحظة فخر وسعادة بالإنجاز الذي تحقق لهم على ارض الكويت.