1213781
1213781
عمان اليوم

النبهاني يستقبل قائد قوات درع الجزيرة المشتركة

04 يناير 2018
04 يناير 2018

استقبل الفريق الركن أحمد بن حارث بن ناصر النبهاني رئيس أركان قوات السلطان المسلحة بمكتبه بمعسكر المرتفعة صباح أمس اللواء الركن وليد بن فالح الظاهري قائد قوات درع الجزيرة المشتركة.

وتمّ خلال اللقاء تبادل وجهات النظر وبحث عدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك.

حضر المقابلة العميد الركن محمد بن عبدالله المخيني مساعد رئيس الأركان للتدريب والتمارين المشتركة بالإنابة، والعميد الركن سيف بن حمدان البوسعيدي مساعد رئيس الأركان للعمليات والتخطيط بالإنابة.

وقام اللواء الركن وليد بن فالح الظاهري قائد قوات درع الجزيرة المشتركة بزيارة إلى متحف قوات السلطان المسلــحة بقلعة بيت الفلج، وقد كان في استقباله رئيس المراسم العسكرية والعلاقات العامة برئاسة أركان قوات السلطان المسلحة بالإنابة، الذي اصطحبه في جولة شملت أروقة المتحف المتعددة، اطلع خلالها الضيف على المخطوطات والمجسمات التاريخية ذات العراقـة العمانية الدالة على فنـون العمارة المتنوعة، كما استمع إلى شرح عن التـطور الذي حظيت به قوات السلطان المسلحة في ظل العهد الزاهر لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة ـ حفظه الله ورعاه.

وفي ختام الزيارة سجل اللواء الركن قائد قوات درع الجزيرة المشتركة كلمة عبر فيها عن سروره لما شاهده من تراث عسكري عريق ، وما تزخر به السلطنة من إرث حضاري، وما تنعم به من مظاهر التقدم والنماء.