552223
552223
الرياضية

المنتخب الوطني يتدرب على ركـلات الجزاء

04 يناير 2018
04 يناير 2018

سامي الحسني خارج حسابات فيربيك -

تدرب المنتخب الوطني أمس على ركلات الجزاء الترجيحية تحسبا لانتهاء الأوقات الأصلية والإضافية بالتعادل في المباراة النهائية التي ستجمعه مع الإمارات اليوم.

وركز المدرب الهولندي بيم فيربيك على تنفيذ ركلات الجزاء لجميع اللاعبين، كما تدرب المنتخب الوطني على الطريقة والأسلوب الذي سيلعب بها المباراة واقتصرت التدريبات على الوفد الرسمي فقط بينما سمح لرجال الصحافة والإعلام بالحضور الربع الساعة الأولى من التدريبات.

وشهدت تدريبات الأمس مناورة ساخنة على الطريقة والأسلوب الذي سيلعب بها المدرب وظهر أن المدرب سيركز على نفس العناصر بدون تغيير، وطالب من اللاعبين مراقبة لاعبي الإمارات خاصة مفاتيح اللعب والاحتفاظ بالكرة أكبر قدر ممكن واللعب على الأطراف في بناء الهجمات وإرسال الكرات العرضية للمهاجمين، كما كثف من التواجد في وسط الميدان الذي سيكون مسرح العمليات في المباراة معتمدا على الثلاثي احمد كانو وحارب السعدي ورائد إبراهيم.

على صعيد متصل سيغيب سامي الحسني عن مباراة اليوم حيث تأكد عدم مشاركته في المباراة بعد أن تأكد عدم تماثله للشفاء وكان الحسني قد تعرض للإصابة قبل يوم من افتتاح البطولة خلال التدريبات وأبعدته الإصابة من المشاركة في كل مباريات البطولة. وبدأت الجماهير العمانية في التوافد إلى الكويت لمؤازرة المنتخب الوطني حيث وصل يوم أمس مجموعة من الجماهير التي حضرت إلى الكويت عن طريق البر.