Screen Shot 2018-01-04 at 3.13.23 PM
Screen Shot 2018-01-04 at 3.13.23 PM
آخر الأخبار

جلالة السلطان يتلقى برقية تهنئة من المفتش العام للشرطة والجمارك بمناسبة يوم شُرطة عُمان السُلطانية

04 يناير 2018
04 يناير 2018

مسقط في 4 يناير/العمانية/ تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه اللّه ورعاه ـ برقية تهنئة من معالي الفريق/ حسن بن محسن الشريقي المفتش العام للشرطة والجمارك ، بمناسبة يوم شُرطة عُمان السُلطانية الخامس من ينايـر .. فيما يلي نصها :

مولاي حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم القـائـد الأعـلـى ـ حفظكـم الله ورعـاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،

يشرفني ومنتسبي شرطة عمان السلطانية أن نرفع الى مقامكم السامي أصدق عبارات التهاني وأطيب الأماني بمناسبة الخامس من يناير يوم شرطة عمان السلطانية ، سائلين الله تعالى ان يعيدها والمناسبات الطيبة على جلالتكم بموفور من العافية والسرور ، وأن يديم على عمان وأهلها الهناء والخير العميم.

مولاي حضرة صاحب الجلالة السُلطان المعظم - حفظكم الله تعالى.

إن شرطة عمان السلطانية وهي تحتفل بيومها السنوي ، فإنها تجسد واقعاً أهدافه وغاياته كما أردتموها جلالتكم – حفظكم الله ورعاكم ففي هذا اليوم ومع بداية كل عام تقف قياداتها وقطاعاتها على اختلاف مهامها ووظائفها لتقييم إنجازاتها ، وتقدمها في ميادين اختصاصاتها المتعددة ، وتعد لمواصلة مسيرتها المشهودة في خدمة شعبكم العزيز بأعلى درجات الكفاءة والإجادة – بعون الله تعالى.

مولاي حضرة صاحب الجلالة السُلطان المعظم ،

إنّ أبناءكم منتسبي شرطتكم لتعلوا هاماتهم فخراً واعتزازاً أن جعلتم جلالتكم – حفظكم الله تعالى – من إنجاز أهم صروح التدريب والعلم والتأهيل في وطننا الغالي عمان عيدًا لهم ، ينهلون من معينه ما يعينهم على أداء واجباتهم ، ويمكنهم من النهوض بالمسؤوليات الجسام التي يضطلعون بها في حفظ أمن وطنهم والمحافظة على أهله الكرام وما بنيتموه بعرقكم وجهدكم أثابكم الله تعالى طوال سنين النهضة العمانية المباركة ، وسيبقون – بعونه تعالى – دائماً على خطاكم وهداكم سائرون.

حفظكم الله مولاي، ومتعكم بالصحة والعافية ، ولمقامكم السامي دائما الشكر والعرفان على رعايتكم وعنايتكم الفائقة بهذا الجهاز الأمين.